الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 09:13 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أهلي صنعاء وشعب حضرموت غداً في مواجهتين آسيويتين



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


أهلي صنعاء وشعب حضرموت غداً في مواجهتين آسيويتين

الإثنين, 17-مارس-2008
المؤتمرنت : محمد القيداني - يخوض فريقا اهلي صنعاء وشعب حضرموت ممثلي اندية اليمن في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يوم غدٍ الثلاثاء منافسات الجولة الثانية ضمن تصفيات المجموعات المؤهلة للمرحلة الثانية من البطولة القارية للاندية حيث سيلاقي اهلي صنعاء فريق ايست بنغال الهندي ،فيما يلاقي شعب حضرموت نظيره النهضة العماني .

ويلعب حامل لقب الموسم الكروي المنصرم في اليمن فريق أهلي صنعاء غداً الثلاثاء ثاني خارج قواعده امام مضيفه فريق ايست بنغال بمدينة كلكيتا الهندية .

وكان أهلي صنعاء الممثل الأول لفرق اليمن ضمن بطولة كأس الاتحاد الأسيو تعادل في الجولة الأولى لهذه المجموعة أمام ضيفه الوحدات الأردني (1-1) في اللقاء الذي جمعهما على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء الأسبوع المنصرم والتي أضاع خلالها الفريق اليمني ( أهلي صنعاء ) فرصة سانحة للفوز على ضيفه الوحدات الذي بدا خلال شوطي اللقاء متأثراً بعامل نقص الأكسجين ، في المقابل خسر الفريق الهندي لقاء الجولة الأولى أمام مضيفه الصفاء اللبناني بهدف دون رد منح الفريق اللبناني صدارة المجموعة بثلاث نقاط .

ويلتقي في ذات المجموعة فريق الوحدات الأردني أمام ضيفه الصفاء اللبناني في اللقاء الذي يجمعهما بالعاصمة الأردنية عمان في إطار المنافسة على بطاقة المجموعة المؤهلة للمرحلة الثانية من البطولة القارية .
الى ذلك يستضيف فريق شعب حضرموت غداً فريق النهضة العماني ضمن منافسات المجموعة الأسيوية الثالثة والتي تضم فرق شعب حضرموت اليمني والنهضة العماني والنجمة البحريني وشباب الأردن .

وكان شعب حضرموت حامل لقب كأس الرئيس في الموسم ما قبل المنصرم قد اقتنص تعادلاً ثميناً في الجولة الأولى أمام مضيفه شباب الأردن حامل لقب النسخة الأخيرة لكأس الاتحاد الأسيوي في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع المنصرم بالأردن .

ويمثل التعادل الإيجابي لشعب حضرموت في الجولة الأولى دافعاً معنوياً لتقديم أداء ونتيجة إيجابية في مباراة الغد والمقر إقامتها على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء رغم نقص المعلومات عن الفريق الضيف .

وانتهت مباراة النهضة العماني وضيفه النجمة البحريني في الجولة الأولى لهذه المجموعة بتعادل سلبي ويخوض فريق النجمة البحريني مباراته الثانية أمام ضيفه شباب الأردن غداً الثلاثاء في العاصمة البحرينية المنامة في إطار المنافسة على بطاقة المجموعة الثالثة لبلوغ الدور الثاني من البطولة .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024