الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:35 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
نائب الرئيس يدعو الغرف التجارية للتنافس على جذب الاستثمارات



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


نائب الرئيس يدعو الغرف التجارية للتنافس على جذب الاستثمارات

السبت, 22-مارس-2008
المؤتمرنت - حضرموت -

دعا عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية الغرف التجارية والصناعية في اليمن للتنافس فيما بينها في قيادة دفة التنمية والاستثمار للوطن وتوفير بيئة الأمن والاستقرار للمستثمرين. واعتبر نائب رئيس الجمهورية مؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري المزمع إقامته بمدينة المكلا نهاية الأسبوع رداً عملياً لما حصل للسواح البلجيك من أناس لا ينتمون إلى الإسلام بشيء ولا ينتمون لليمن بشيء


نائب الرئيس يستمع الى برنامج مؤتمر الاستثمار


جاء ذلك خلال لقاء نائب الرئيس اليوم بقيادة غرفة تجارة وصناعة حضرموت واللجنة التحضيرية للمؤتمر وعدد من التجار حيث قدمت غرفة صناعة وتجارة حضرموت عرضاً لمستوى التحضير لمؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري المزمع إقامته بمدينة المكلا ( 26-27) مارس 2008م .


و قال نائب الرئيس : نشجع كل الغرف التجارية والصناعية بالجمهورية للتنافس فيما بينها واعطاء سلطات أوسع للسلطات المحلية وتطبيق القرارات النافذة لهذه الأعمال . وأضاف : غرفة تجارة وصناعة حضرموت أطلقت مرحلة جديدة في شراكة الدولة مع القطاع الخاص وتحمل القطاع الخاص مسئوليته في قيادة دفة التنمية والاستثمار للوطن وتوفير بيئة الأمن والاستقرار للمستثمرين وهو التحدي الأكبر بالنسبة للحكومة والسلطة المحلية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني في كل المحافظات في جذب رؤوس الأموال للإستثمار في الوطن . واردف : نريد أن يكون هذا المؤتمر رداً عملياً لما حصل للسواح البلجيك من أناس لا ينتمون إلى الإسلام بشيء ولا ينتمون لليمن بشيء ، هذه عصابة تريد تدمير الاستثمار في اليمن . كما تمنى للمؤتمر بالنجاح .


مستشار الغرفة بدر باسلمه يستعرض برنامج المؤتمر


 من جانبه قال باجرش رئيس الغرفة التجارية والصناعية بحضرموت:إن غرفة تجارة وصناعة حضرموت ترصد المبادرة الأولى للقطاع الخاص بأن يتبنى دوره كغرفة تجارية في جانب التنمية و تحسين بيئة الإستثمار والتشجيع للإستثمار في يمننا الحبيب الذي يزخر بالعديد من المقومات الاستثمارية وعدد من الفرص في كافة المجالات المختلفة . وقال : تم الإعداد والتحضير لهذا المؤتمر وتم تشكيل لجان متعددة وتم الاتفاق مع شركة متخصصة لإعداد وتنظيم هذا المؤتمر .


 وشكر باجرش في كلمته السلطة المحلية على وقوفهم في التهيئة والإعداد لهذا المؤتمر وأشاد باجرش بالدور الذي لعبته لجنة تحسين بيئة الاستثمار برئاسة /عمير مبارك عمير وكيل المحافظة وحلها لكثير من المشكلات التي يعاني منها عدد من المستثمرين متمنياً أن يستمر تحسين بيئة الاستثمار في حل قضايا المستثمرين والذين لديهم مشاريع حتى بعد المؤتمر وبعدها قدمت غرفة تجارة وصناعة حضرموت عرضاً لبرنامج المؤتمر ومستوى الإنجاز والجدول الزمني لتنفيذ فقراته . حضر اللقاء / طه هاجر محافظ المحافظة ومبارك عمير وكيل المحافظة وعدد من القيادات .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024