السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:38 م - آخر تحديث: 02:30 م (30: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
"ياهو" تطلق موقع "Shine" للنساء فقط



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


"ياهو" تطلق موقع "Shine" للنساء فقط

الإثنين, 31-مارس-2008
المؤتمرنت - cnn - أطلقت شركة "ياهو" للبرمجيات، التي تمتلك محرك البحث الشهير الذي يحمل اسمها، موقعاً خاصاً الاثنين للسيدات اللاوتي تتراوح أعمارهن ما بين 25 و54 عاماً، يهدف إلى عرض الموضوعات التي تثير اهتمامهن وخاصة ما يتعلق بالأمور النسائية أو المنزلية.

وسيتيح الموقع الذي يحمل اسم "Shine" لـ"ياهو" التوجه نحو شريحة جديدة من الزبائن المحتملين، في إطار سعيها للتخلص من المصاعب التي تواجهها والمنافسة الشديدة، كما أنه سيضمن لها منصة جيدة لتسويق إعلانات مخصصة للأمهات وربات البيوت.

وأقرت "ياهو" بأن افتتاح الموقع ينسجم مع متطلبات الدعاية، حيث أشارت إلى أن العديد من شركات مبيعات التجزئة وأدوات التجميل والمواد الاستهلاكية طلبت قنوات أفضل للوصول إلى النساء اللاوتي يمتلكن سلطة اتخاذ القرار بما يتعلق بخيارات التبضع في المنازل.

وتقول أيمي لوريو، نائب مدير القسم المختص بالموقع لدى "ياهو" إن الشركة كانت قد أجرت عدة أبحاث أثبتت أن النساء حول العالم يبحثن عن موقع يضم مواضيع متفرقة تعنى بهن، إلى جانب قدرته على توفير قنوات اتصال لهن.

وأوضحت لوريو قائلة: "تقوم هذه الشريحة من النساء برعاية المجتمع المحيط بهن، ويفتقدن وجود موقع متخصص يتوجه إليهن كسيدات وحبيبات وبنات وأمهات في آن.. إنهن يبحثن عن مكان واحد يقدم لهن كل شيء."

وستكون ياهو خلال ترويجها هذا الموقع في منافسه مع مواقع مماثلة تديرها كل من "Glam Media" و"iVillage" المملوكة من NBC، ويعتبر "Shine" الموقع الأول الموجه من "ياهو" نحو شريحة محددة من مستخدمي الانترنت رغم أن بعض مواقعها معروفة بجمهورها الخاص، كمواقع الاقتصاد والرياضة.

ويمتاز موقع "Shine" بوجود صفحات وافرة مخصصة لمواضيع تتعلق بالحمل والأمومة والحب وأساليب الحياة والغذاء الصحية والوظائف والموضة والتدبير المنزلي والأبراج والجمال والتزيين وفقاً لأسوشيتد برس.

ومن المتوقع أن يحل الموقع مكان الصفحة الخاصة بالغذاء التي تقدمها "ياهو" علماً أن موقع الصحة بشكل عام سيستمر بالعمل كونه يجتذب الكثير من الرجال والنساء اللاتوي ينتمين إلى فئات عمرية لا يغطيها "Shine."

وبدأت "ياهو" في عقد شراكات حصرية لموقعها، وذلك من خلال تقارير تقدمها مؤسسات إعلامية مثل "هيرست كوميونيكيشن" و"روديل" إلى جانب مقالات متخصصة من مجلات ومنشورات مطبوعة.

كما ضمت إلى الموقع فريق عمل يضم محررين متخصصين لتقديم مواد خاصة من إنتاج "ياهو."

وعلى الصفحة الأولى للموقع في يومه الأول بدأت قصة رئيسية بعنوان "أبرز مائة رجل عديم الجاذبية في 2008،" كما برزت وصلة خاصة للبريد الإلكتروني.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024