الخميس, 30-مايو-2024 الساعة: 04:53 م - آخر تحديث: 04:15 م (15: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اليوم بعثة الأهلي تغادر إلى صنعاء



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اليوم بعثة الأهلي تغادر إلى صنعاء

الجمعة, 18-أبريل-2008
المؤتمرنت - بيروت - محمد القيداني - تغادر بعثة النادي الأهلي ظهر اليوم العاصمة اللبنانية بيروت متجهة صوب العاصمة اليمنية صنعاء عقب مباراته أمام مضيفه الصفاء اللبناني ضمن الجولة الرابعة لإياب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمجموعة الثانية، والتي تضم فرق: أهلي صنعاء، والصفاء اللبناني، والوحدات الأردني، وايست بنغال الهندي.

وانتزع الصفاء اللبناني صدارة المجموعة بثمان نقاط إثر فوزه الثمين على ضيفه أهلي صنعاء بهدف دون رد مساء أمس الأول في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة بيروت الرياضية.

وكانت إدارة نادي الصفاء اللبناني نظمت لبعثة النادي الأهلي أمس الخميس زيارة لأبرز المعالم السياحية والأثرية لمدينة بيروت، والتي زارت خلالها منطقة "جعيتا" السياحية والتي تحتوي على واحدة من أشهر المغارات في العالم ويجري بداخلها نهر والصخور فيها تشبه متحفاً للشموع.

وزارت البعثة ضريح رفيق الحريري رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، والذي يقع في ساحة الشهداء بالعاصمة بيروت.

وأقام رئيس نادي الصفاء اللبناني عصام الصانع مساء أمس مؤدبة عشاء على شرف بعثة النادي الأهلي، حضرها أعضاء مجلس إدارة نادي الصفاء وعدد من الزملاء الصحفيين اللبنانيين والجهاز الفني والإداري لفريق الصفاء واللاعبون.

من جهته غادر رئيس بعثة النادي الأهلي بصنعاء أمين جمعان نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي مساء أمس العاصمة اللبنانية بيروت متوجهة صوب إمارة دبي .
وقبيل مغادرته لمطار رفيق الحرير أشار للمؤتمرنت أن مباراة الأهلي أمام الصفاء اللبناني في شكلها العام كانت جيدة ومقبولة رغم خسارة الفريق بهدف دون رد، خصوصاً وأن لاعبي الأهلي أضاعوا فرصاً أمام المرمى اللبناني، وتمكنوا من إحراج أصحاب الأرض في عدد من فترات المباراة.

وقال رئيس البعثة إن الأداء الجيد للاعبي الأهلي رغم النقص العددي للفريق، وتأثره من غياب أبرز لاعبيه وفي مقدمتهم جمال القديمي والنونو الذي لم يستطع إلا أن يلعب 25 دقيقة في شوط اللقاء الثاني،نظراً لعودته من الإصابة التي لحقت به أمام فريق وحدة عدن في الدوري المحلي ولم يصل حالياً إلى الجاهزية المطلوبة والإعداد الفني والبدني الكامل قبل مباراة الصفاء.

يشار إلى أن الصفاء اللبناني ينقصه تحقيق فوز واحد في لقائيه المقبلين أمام ايست بنغال الهندي آخر الشهر الجاري في الهند، وأمام الوحدات الأردني في مايو المقبل بالعاصمة بيروت لإعلان تأهله للدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي عقب تصدره للمجموعة بثمان نقاط.
في حين تضاءلت آمال أهلي صنعاء في الإبقاء على حظوظة قائمة للمنافسة على بطاقة التأهل بعد تراجعه للمركز الرابع والأخير للمجموعة برصيد نقطتين.

ويحتل فريق ايست بنغال الهندي المركز الثاني بست نقاط إثر خسارته أمام الوحدات الأردني على أرضه (2/4) ويأتي فريق الوحدات الأردني في المركز الثالث بخمس نقاط ويخوض لقاءه المقبل أمام ضيفه أهلي صنعاء بالعاصمة الأردنية عمان في الـ30 من ابريل الجاري قبل ان يخوض الاهلي مباراته الاخيرة في المجموعة في مايو القادم أمام ايست بنغال الهندي على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024