الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 08:14 م - آخر تحديث: 06:49 م (49: 03) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اليمن والسودان في حوار كروي ابتهاجاً باعياد الوحدة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اليمن والسودان في حوار كروي ابتهاجاً باعياد الوحدة

الأربعاء, 21-مايو-2008
المؤتمرنت:محمد القيداني - يخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم غدٍ الخميس تحت إشراف مدربه الفني المصري محسن صالح مباراته الودية الدولية الخامسة أمام ضيفه المنتخب السوداني في اللقاء الذي يجمعهما على إستاد المريسي الدولي بصنعاء في إطار البرنامج الفني الإعدادي للأحمر الكبير للعام 2008م استعداداً لخوض منافسات خليجي (19) بالعاصمة العمانية مسقط مطلع العام القادم .

وتأتي مباراة المنتخبان اليمني والسوداني تزامناً مع احتفالات اليمن بأعياده الوطنية الخالدة والذكرى الثامنة عشر لقيام الوحدة اليمنية الخالدة في الثاني والعشرين من مايو تسعين .

وكان الأحمر الكبير قد خاض خلال الأشهر الخمسة الماضية أربع مباريات ودية تنفيذاً لبرنامج التحضير للمنتخب الأول الذي أقر من قبل مجلس إدارة الاتحاد اليمني وذلك بإقامة مباراة ودية دولية واحدة على أقل تقدير كل شهر .

واستهل الأحمر الكبير برنامج مبارياته الرسمية الودية لهذا العام بخسارة أمام مضيفه البحريني بالعاصمة المنامة (2-1) أوآخر يناير المنصرم قبل أن يلاقي ضيفه المنتخب التنزاني في الثاني من أبريل الماضي والذي انتهى بفوز المنتخب اليمني (2-1) في اللقاء الذي جمعهما على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء وخاض مباراته الثالثة في الـ(25) من الشهر الماضي والتي خسرها أمام مضيفه المنتخب الاندونيسي بالعاصمة جاكرتا بهدف دون رد .

وتعادل المنتخب اليمني أمام مضيفه العماني سلباً بدون أهداف في مباراته الدولية الودية الرابعة بالعاصمة العمانية مسقط مطلع مايو الجاري .

في المقابل بدء المنتخب السوداني تدريباته التحضيرية للقاء الخميس بصنعاء والتي وصل إليها يوم أمس قادماً من روندا بعد أن تعادل مع مضيفه الروندي إياباً – ليتأهل المنتخب السوداني للدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا بعد فوزه في الذهاب بنتيجة (4-0).

وتمثل المباراة للجهاز الفني للمنتخب اليمني بقيادة مدربه المصري محسن صالح اختبار تجريبي لصفوف الأحمر الكبير خصوصاً مع انضمام بقية لاعبيه الدوليين في فريقي أهلي صنعاء وشعب المكلا بعد مشاركتهما مع فريقيهما ضمن منافسات كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في نسختها الخامسة .

وفي الوقت ذاته مطالب الجهاز الفني للمنتخب بمعالجة واضحة لحالة العقم الهجومي وإضاعة الفرص السهلة أمام المرمى في ظل تعامل مهاجمينا مع الكرة داخل منطقة الصندوق للفريق المنافس إضافة إلى تطوير مستوى لاعبينا في التعامل مع الكرات الثابتة والكرنال والعمل على الاستفادة منها
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024