السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:37 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
عباد يتفقد التحضيرات للجوالة العرب



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


عباد يتفقد التحضيرات للجوالة العرب

الثلاثاء, 12-أغسطس-2008
المؤتمر نت – محمد القيداني - تفقد وزير الشباب والرياضة حمود عباد سير التجهيزات الجارية في المخيم الكشفي الخاص باللقاء السابع عشر للجوالة العرب اليوم ومعه حاشد بن عبدالله الاحمر نائب الوزير والذي أطلع الوزير على مختلف التجهيزات الجارية لاستضافة اللقاء ال17 للجوالة العرب واللقاء الدولي ال11 للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات والمقر إقامته بالعاصمة صنعاء للفترة من ال 15 إلى ال 25 من أغسطس الجاري بمشاركة 42 دولة عربية وأجنبية .
حيث أعرب وزير الشباب والرياضة حمود عباد عن ارتياحه للتجهيزات الجارية لإستضافة اللقاء وقال الوزير عباد " الحقيقة التجهيز في الإطار الذي يشرف اليمن ويقدم الكشفية اليمنية بصورة مشرقة تعزز من امكانياتها في التعامل مع مختلف الأنشطة والفعاليات ذات الطابع العربي والدولي .
وأضاف نحن نعتقد أن بدء التجهيز يبشر بخير وتعطي ملامح نعتز بها فاليمن دائما منبع للوحدة العربية ودائما تقدم النماذج عبر تاريخها والوحدة اليمنية الثاني والعشرين من مايو كانت أعظم بارقة أمل لدى شبابنا العربي ولدى كافة أبناء الأمة العربية في إمكانية تحقق الوحدة العربية وهذا ما يسعى إليه اللقاء والمقر إقامته تحت شعار ( جوالة العرب .. مستقبل الوحدة العربية ) .
مشيرا إلى أن هذا اللقاء وهذا التجانس الذي يمكن أن يحصل بين شباب الجوالة العرب سيعزز من هذه الأمال وسيترك مساحة كبيرة أن يلعب الشباب العربي في تأكيد خياره الوحدوي العربي.

واك عباد أن الشباب العربي قادر على التفاعل مع مختلف الخيارات الانسانية بدليل أن هذه الفعالية ستحتضن اللقاء الدولي للحضارات بمشاركة 25 دولة أجنبية .
يشار إلى أن من المتوقع بدء وصول الوفود المشاركة في اللقاء ال17 للجوالة العرب واللقاء الدولي ال11 للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات من يوم غد الأربعاء على العاصمة صنعاء حيث تشارك سبعة عشر دولة عربية بمافيها اليمن في لقاء الجوالة العرب وهي السعودية والكويت والاردن والامارات والبحرين وسلطنة عمان والعراق وفلسطين وقطر ومصر وموريتانيا والجزائر والسودان وسوريا والمغرب وتونس واليمن المضيف فيما تشارك في اللقاء الدولي الحادي عشر للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات الدول العربية المشاركة في لقاء الجوالة العرب إضافة إلى 25 دولة أجنبية هي البرازيل وفنزويلا واليابان ومير بادوس والفلبين وسنغافورا واوغندا وموريتوس وروندا وتوجوا وكاب فبرد وانجولا وبنينا وسوازبلاند واثيوبيا وتيوان وهونج كونج وماليزيا وبنجلادش وبلاند وانتيونيا وهولندا ومالطا واذربيجان وموزنبيق
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024