الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 07:02 ص - آخر تحديث: 10:24 م (24: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
المنتخب الوطني للناشئين يواصل تدريباته استعدادا للمشاركة في بطولة أسيا بقطر



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


المنتخب الوطني للناشئين يواصل تدريباته استعدادا للمشاركة في بطولة أسيا بقطر

الإثنين, 09-فبراير-2004
المؤتمرنت-ريام محمد مخشف -
يواصل المنتخب الوطني للناشئين تحت 14 عاماً لكرة القدم تدريباته المكثفة تحت أشراف جهازه الفني الوطني بقيادة الكابتن عبدالله عتيق ، استعداداً للمشاركة في بطولة أسيا دون 14سنة التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 25 فبراير الحالي حتى 6 مارس المقبل .
وأوضح الكابتن / عبدالله عتيق مدرب المنتخب ان تدريبات المنتخب اشتملت ثلاث مراحل الأولى تمثلت في إعداد اللاعبين بدنياً ، الثانية في الجانب المهاري والتكتيكي والخططي ، فيما تضمنت المرحلة الثالثة إجراء عدد من المباريات التجريبية مع عدد من الفرق المحلية ..
وقال عتيق لـ (( المؤتمر نت )) ان المنتخب بأفضل حالته البدنية والفنية ، ولاسيما ان لاعبيه الناشئين استوعبوا جميع التدريبات والتمارين المركبة والتكتيكية ، وخاصة وان سن اللاعبين صغيراً ويعتبر حساساً .. مشيراً بأن فترة إعداد المنتخب قصيرة جداً كونها جاءت متزامنة مع ظروف الامتحانات واختبارات اللاعبين بالمدارس وكدا إجازة العيد .. مبيناً المنتخب قد بدأ منتصف الشهر المنصرم تدريباته الجادة للمشاركة في البطولة التي اقرها الاتحاد الآسيوي لأول مرة بعد ان تم إقرار تشكيل هذا المنتخب .. لافتاً إلى انه اختار لاعبي المنتخب الثلاثين بعد نزوله الميداني لمتابعة مباريات بطولة التجمعين لمنتخبات فرق الدرجة الممتازة التي نظمها اتحاد الكرة في شهر ديسمبر الماضي في كل من محافظتي عدن وتعز بغرض اختيار تشكيلة هذا المنتخب الصغير .
ونوه عتيق إلى ان بعثة المنتخب ستغادر صنعاء يوم الثامن عشر من الشهر الحالي متوجه إلى قطر لخوض تصفيات بطولة أسيا ضمن المجموعة الآسيوية الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات ( سوريا ، الأردن ، العراق ، الإمارات ) .. موضحاً ان المنتخب سيواصل استعداداته عند وصوله الدوحة
ويقيم معسكر خارجي قصير لمدة أسبوع يجري خلاله عدد من المباريات التجريبية مع بعض الأندية القطرية إذا سمحت الظروف بدلك .
وأعرب عتيق عن تفاؤله وأمله بأن المنتخب نتائج جيدة في مشواره الآسيوي المقبل المنتخب في البطولة الآسيوية الأولى ويقدم العرض المشرف ويعطي صورة طيبة عن الكرة اليمنية في المحافل والبطولات الإقليمية كالتي حققها
منتخب أمل الكرة اليمنية في نهائيات كأس العالم بفنلندا في أغسطس العام الماضي ، وتحقيقه أنجاز أخر بتأهله إلى نهائيات كأس أسيا للشباب التي ستقام بماليزيا في أكتوبر القادم .
يذكر ان الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الأخ / محمد القاضي عضو مجلس النواب قد اقر في وقت سابق من ديسمبر الماضي تشكيل الجهاز الفني لهذا المنتخب من كل من عبد الكريم عناش مديراً للمنتخب ، والكابتن عبدالله عتيق
مدرباً ، واحمد علي بن علي مساعد مدرب ، وسعيد نعوم حارس مرمى حسان السابق مدرباً لحراس المرمى ، وعارف قدار طبيب المنتخب ، واحمد السهلي إداري المنتخب .. إلى جانب انه عمل على تنظيم دوري لمنتخبات المحافظات التي تخوض فرقها منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم فقط ، بهدف اختيار المواهب والنجوم الصغار لتكوين هذا المنتخب الناشىء.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024