الأحد, 22-سبتمبر-2019 الساعة: 11:51 ص - آخر تحديث: 12:08 ص (08: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الاتحاد الدولي للرياضة للجميع ينتظر تقدم اليمن بطلب الانضمام اليه



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الاتحاد الدولي للرياضة للجميع ينتظر تقدم اليمن بطلب الانضمام اليه

الخميس, 11-ديسمبر-2008
المؤتمر نت : محمد القيداني - لم يدخل سبق التحدي، وخوض غمار المنافسة على المستوى الدولي، بحثاً عن الشهرة، أو طمعاً في مكاسب مادية بالقادر الذي كان تأكيداً منه للآخرين بأن لدى أهل الضاد من العرب ما لديهم من المقدرة والإبداع في قيادة دفة المنظمات والاتحادات الدولية بروح من المسئولية.

ليحملَّ البحريني عيسى بن محمد عبدالرحيم –رئيس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع- على عاتقه رشتة الدواء المجاني لعالمنا اليوم أمام ما تواجهه من أخطار أمراض العصر من خلال موقعه كرئيس للاتحاد الدولي للرياضة للجميع، بعد أن أصبحت الرياضة خط الدفاع الأول للإنسان من أمراض العصر التي تهدد حياتنا..

يقول عيسى بن محمد عبدالرحيم للمؤتمرنت: طموحاتي أن يكون لدي أكبر عدد من الدول الأعضاء المشاركة في الاتحاد الدولي، فقوام عدد الدول الأعضاء (74) دولة، وأتمنى أن يتضاعف العدد .

في الوقت ذاته يؤكد رئيس الاتحاد الدولي حرصه الكبير على انضمام باقي الاتحادات العربية التي ما تزال خارج نطاق الأسرة الدولية بما فيها الاتحاد العام للرياضة للجميع في اليمن.

وأشار البحريني عيسى بن محمد للمؤتمرنت أن الاتحاد الدولي يرحب بانضمام اليمن ومنحه العضوية في حال تقدم الاتحاد اليمني للرياضة للجميع بطلب الانضمام إليه، وقال: في حال تقدم اليمن بطلب الانضمام فإننا سنعمل على إيجاد علاقة تنسيق بين الاتحادين الدولي واليمني في مختلف الأنشطة والبرامج التي يقيمها الاتحاد الدولي للرياضة للجميع.

وكان رئيس الاتحاد الدولي قد هاجم الاتحاد العربي للرياضة للجميع أثناء إقامة فعاليات المؤتمر العلمي العربي الثالث للرياضة للجميع بالعاصمة طرابلس أواخر الشهر المنصرم، وفي هذا الإطار يوضح رئيس الاتحاد الدولي بقوله: لم يكن هجوماً بالقدر الذي كان عندي تحفظ على أداء الاتحاد العربي للرياضة للجميع، وبالتالي فإني اعتبره نقداً بناءً وليس هجوماً لأني كعربي اتأمل أن يكون دور الاتحاد العربي أكثر فعالية وقوة من الوضع الراهن الذي هو عليه.

وأضاف: كوني رئيساً للاتحاد الدولي، وفي الوقت ذاته لن أطلع من عروبتي، فإني أشاهد الاتحاد العربي اتحاد يعاني، اتحاد فقير في أدائه، وفي الجانب الآخر أشاهد بأن الاتحاد الدولي اتحاد فعال ببرامجه وأنشطته خاصة في الدول الأوروبية.

منوهاً إلى أن ذلك يأتي في طار الحث للأخوة في الاتحاد العربي بأن يخطوا خطوة للأمام. مشيراً إلى أنه طرح عليهم إقامة تعاون ثنائي بين الاتحادين الدولي والعربي.
ويكشف رئيس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع بأن الاتحاد بصدد إيجاد مقر خاص به، بدعم من قبل حكومة البحرين لإيجاد مقر يليق بالاتحاد الدولي بالعاصمة البحرينية المنامة .

موضحاً بأن لدى الاتحاد في المرحلة القادمة استراتيجية خاصة لجلب الممولين للاتحاد الدولي، وذلك من خلال المساعي الجادة التي يقوم بها أعضاء مجلس الإدارة.

وقال بأن الاتحاد الدولي سيقوم بالإشراف على أول مهرجان له والذي يقام الشهر المقبل بالعاصمة المنامة، وذلك على هامش الاجتماع الأولى لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي والذي سيتم من خلاله تحديد برامج وأنشطة الاتحاد الدولي للمرحلة القادمة بعد نقل مقر الاتحاد الدولي من بلجيكا للبحرين.

يشار إلى أن الأستاذ عيسى محمد عبدالرحمن رئيس الاتحاد الدولي رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي عمل رئيساً للاتحاد البحريني لكرة الطاولة للفترة 1996-2000م.

وكان لاعب كرة قدم في نادي العربي والذي تغير اسمه إلى نادي الوحدة وحالياً نادي النجمة أحد أشهر أندية البحرين، والذي عمل فيه إدارياً عقب اعتزاله ثم عضواً في اللجنة الرياضية فنائباً لرئيس نادي الوحدة، ثم رئيساً للنادي لست سنوات.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريأبو راس.. أنموذجاً

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

فاطمة‮ ‬الخطري - الوحدة‮ ‬اليمنية

20

طه هادي عيضهالوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر

21

عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬ عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬

12

شوقي شاهرإنما الأمم ...

11

حسين علي حازب*عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..

07

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019