الإثنين, 23-سبتمبر-2019 الساعة: 07:43 م - آخر تحديث: 07:38 م (38: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الخميس استئناف منافسات الدوري العام



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الخميس استئناف منافسات الدوري العام

الإثنين, 15-ديسمبر-2008
المؤتمر نت – محمد القيداني - تُستأنف منافسات الدوري العام في نسخته السادسة عشرة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن الخميس القادم إثر توقف المنافسات لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك. وذلك بإقامة مباراتين: تجمع الأولى فريق شعب إب أمام ضيفه التلال من عدن ويواجه في الثانية شعب صنعاء ضيفه الرشيد القادم من الحالمة تعز.

ويبحث شعب إب -ثامن الترتيب العام -عن فوزه الثاني خلال مرحلة الذهاب في ظل النتائج المتواضعة التي قدمها ضيفه التلال المتراجع للمركز الحادي عشر بثلاث نقاط والتي كان آخرها سقوطه أمام جاره وحدة عدن في الجولة الخامسة (1-2).

ويلتقي على ملعب الظرافي بصنعاء الجريحان شعب صنعاء وضيفه الرشيد؛ حيث يسعى شعب صنعاء صاحب المركز التاسع بأربع نقاط إلى تعويض خسارته أمام اتحاد إب في الجولة الماضية؛ في حين يسعى رشيد الحالمة المتراجع للمركز الـ(13) قبل آخر القائمة بنقطة يتيمة للخروج بأقل الأضرار الممكنة خصوصاً وهو يلعب هذه الجولة خارج ملعبه.

وتستكمل مباريات هذه الجولة عصر الجمعة بإقامة خمس مباريات، لعل أبرزها مباراة المتصدر أهلي صنعاء بـ(15) نقطة أمام مضيفه حسان أبين صاحب المركز الثالث بـ(11) نقطة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد زنجبار. فالأهلي يبحث عن فوزه السادس على التوالي والإمساك بقوة بصدارة الترتيب العام ويسعى أصحاب الأرض في المقابل إلى تضييق الفارق مع المتصدر.

ويتربص صاحب الوصافة هلال الحديدة بـ(13) نقطة بضيفه اليرموك الرابع بعشر نقاط في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب العلفي بالحديدة.

ويلاقي اتحاد إب المتقدم للمركز العاشر بأربع نقاط خارج ملعبه وحدة عدن المنافس بثمانيِ نقاط وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد (22) مايو بعدن في مباراة تميل فيها الكفة لأصحاب الأرض ما لم يكن للفريق الضيف رأي آخر.

ويطمح شعب المكلا لإحراز فوزه الأول على حساب ضيفه الصقر من تعز صاحب المركز السابع بست نقاط في اللقاء الذي يحتضنه ملعب با رادم بالمكلا.

ويدخل شعب المكلا الـ(12) بنقطتين على أمل رفع رصيده إلى خمس نقاط والتقدم خطوة للأمام على خارطة الترتيب العام مع العلم بان شعب المكلا بقي له لقاء مؤجل من الجولة الثانية أمام شباب البيضاء.

ويخوض فريق الشعلة من عدن صاحب المركز السادس بست نقاط لقاء سهلاً نسبياً في هذه الجولة عندما يلاقي خارج ملعبه متذيل الترتيب العام شباب البيضاء بنقطة يتيمة في ختام مباريات هذه الجولة.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريأبو راس.. أنموذجاً

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

فاطمة‮ ‬الخطري - الوحدة‮ ‬اليمنية

20

طه هادي عيضهالوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر

21

عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬ عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬

12

شوقي شاهرإنما الأمم ...

11

حسين علي حازب*عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..

07

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019