الخميس, 19-سبتمبر-2019 الساعة: 06:51 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
مشاركة يمنية عقارية متميزة في معرض جدة الدولي السابع



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


مشاركة يمنية عقارية متميزة في معرض جدة الدولي السابع

الثلاثاء, 06-يناير-2009
المؤتمرنت - شاركت شركتان عقاريتان يمنيتان في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي // جركس // والذي افتتحه مساء أمس وكيل أمين محافظة جدة للتعمير والمشاريع المهندس إبراهيم كتبخانه.
وقام كتبخانه، ومعه القنصل العام للجمهورية اليمنية بجدة السفير محمد صالح القطيش، والمشرف على المعرض الأستاذ أحمد محمد المهندس، بزيارة لجناح اليمن المشارك الذي ضم شركة الهمداني للتجارة والاستثمار العقاري المحدودة، وشركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة اليمنيتين.

واستمع الجميع خلال زيارتهم لموقع شركة الهمداني في المعرض إلى شرح من قبل مديرها التنفيذي، محمد جمال الهمداني، قدم فيه نبذة عن أكبر مشروع عقاري في اليمن وهو ما عرضته الشركة في المعرض والمتمثل ب "المدينة الخضراء" في مدينة عدن في مرحلته الثالثة.

كما استمعوا أيضا خلال زيارتهم لموقع شركة إنماء في المعرض إلى شرح من قبل مديرها العام ، حسين الهمامي الذي قدم ومعه نائبه محمد حسين الهمامي نبذه عن مشروعين للشركة في مدينة عدن عرضتهما في هذا المعرض الدولي وهما توسعة مشروع أبو حربه في مرحلته الخامسة والسادسة ومشروع الرباط في مرحلته الأولى في مدينة عدن وهما من المشاريع العقارية العملاقة.

ووفق بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت فقد عبر الجميع عن اعجابهم بهذه المشاريع وبهذه المشاركة حيث أكد القنصل العام السفير القطيش على حرص القنصلية اليمنية على الحضور اليمني ومشاركته في جميع الفعاليات والمؤتمرات وخاصة الاقتصادية والتي تقام في مدينة جدة وذلك من اجل تبادل الخبرات مع الجهات المشاركة الأخرى وكذا إظهار واقع مناخ الاستثمار في اليمن.

هذا وتأتي المشاركة اليمنية في هذا المعرض الدولي وسط مشاركة دولية يستقطبها المعرض حيث نال الجناح اليمني المتميز إعجاب الحضور وهو ماعكس البيئة الاستثمارية الخصبة في اليمن والتي تتنوع في جميع المجالات ومنها في المجال العقاري.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للمعرض وعضو اللجنة العقارية في غرفة جدة أحمد محمد المهندس أن المعرض استقطب كبرى الشركات العقارية والتطويرية والتمويلية من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية حيث تعرض هذه الشركات فرصا عقارية ومشروعات سكنية وسياحية جديدة ستكون في متناول الراغبين .

ويقام المعرض على مساحة تقدر بأكثر من 4 الاف متر مربع ويشارك فيه 90 شركة عقارية وسيشهد في دورته السابعة العديد من الاتفاقيات التي قدرها خبراء اقتصاديون بنحو عشرة مليارات ريال سعودي.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريأبو راس.. أنموذجاً

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

فاطمة‮ ‬الخطري - الوحدة‮ ‬اليمنية

20

طه هادي عيضهالوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر

21

عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬ عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬

12

شوقي شاهرإنما الأمم ...

11

حسين علي حازب*عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..

07

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019