الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:08 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الهلال يواصل مطارته للمتصدر والتلال تواصل الأحزان !!



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الهلال يواصل مطارته للمتصدر والتلال تواصل الأحزان !!

الجمعة, 30-يناير-2009
المؤتمر نت : محمد القيداني - واصل هلال الساحل الغربي – حامل لقب الموسم المنصرم – مطاردته لمتصدر الدوري العام أهلي صنعاء اثر فوزه الكبير على ضيفه الرشيد من الحالمة تعز بأربعة أهداف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة الثانية عشر لفرق الدرجة الأولى في اليمن .

وجاءت أهداف هلال الحديدة عبر مهاجمه المحترف الأثيوبي برهانو قاسم هدفين وياسر باصهي وعبد الله الصافي هدف لكل واحد منهما ليرفع بهذا الفوز هلال الحديدة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني في حين ظل رصيد الرشيد متجمدا عند ثمان نقاط في المركز الثاني عشر .

وواصل التلال من عدن نزيفه النقاطي خلال الموسم الحالي واضعا أكثر من علامة استفهام في ظل مسلسل الأحزان التي أصيب بها عشاق المدرسة التلالية حيث تعرض للخسارة السادسة له في الموسم علي يد جاره الشعلة بهدفين نظيفين جاء بإمضاء لاعبي الشعلة فوزي الشاوش وطارق كميل ليرفع بذلك الشعلة رصيده إلى 15 نقطة في حين ظل التلال في مركزه الحادي عشر وبرصيد متجمد عند تسع نقاط .

وسجل شباب البيضاء على ملعبه اليوم فوزا ثمينا على حساب ضيفه حسان ابين بهدفين دون رد ليقفز بهذا الفوز الشباب للمركز الخامس برصيد 15 نقطة في حين تراجع فريق حسان ابين برصيد متجمد عند 15 للمركز السابع


وعلى ملعب 22 مايو الدولي بمدينة اب واصل وحدة عدن تألقه اللافت ونتائجه الجيدة هذا الموسم وانتزع فوزاُ مهماً وثميناً من أنياب مضيفه شعب اب بهدفين مقابل هدف، وافتتح الشعب التسجيل في الدقيقة 22 من شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه محمد فؤاد، وعادل للوحدة هدافه صبري عبيد في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني وليضيف نفس اللاعب هدف الفوز

لفريقه في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليعزز وحدة عدن رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة في مركزه الثالث، فيما بقي شعب اب عند رصيده السابق 14 نقطة متخلفاً للمرتبة الثامنة.

وفي العاصمة صنعاء استعاد الصقر تعز عافيته وحقق فوزاً ثميناً خارج قواعده على حساب مضيفه شعب صنعاء بهدفين لهدف، وكان شعب صنعاء تقدم في شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه خالد قايد، وفي الشوط الثاني قلب الصقر النتيجة وأحرز هدفين عن طريق هدافه فكري الحبيشي واللاعب البديل خالد العرومي.

وبهذه النتيجة الايجابية رفع الصقر رصيده إلى 16 نقطة متقدماً للترتيب الرابع، فيما ظل شعب صنعاء على حاله عند نقاطه السبع قبل أخير القائمة.

وفي ساحل حضرموت خطف ممثلها الوحيد في دوري النخبة الشعب فوزاً صعباً وبشق الأنفس على حساب ضيفه اتحاد اب بهدفين مقابل هدف، وبدء الاتحاد التسجيل في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق لاعبه طه المحمودي، وعادل لشعب حضرموت بعد أربع دقائق لاعبه محمد أنور، والمباراة التي تلفظ أنفاسها الأخيرة وباتجاه الخروج بهذه النتيجة، خطف مهاجم الشعب امجد منصور هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع لزمن المباراة ، رافعاً شعب حضرموت رصيده بهذا الفوز الصعب إلى 14 نقطة في المركز التاسع ، في حين ظل اتحاد اب قابعاً في ذيل القائمة بنقاطه السبع.

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس بمباراة واحدة أسفرت عن تمسك فريق أهلي صنعاء بقوة بصدارة ترتيب فرق الدوري، اثر فوزه الثمين والصعب على جاره اليرموك بهدف وحيد.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024