الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:37 ص - آخر تحديث: 11:23 م (23: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تظاهرة في يوبيل دوري شهداء جُبن الفضي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


تظاهرة في يوبيل دوري شهداء جُبن الفضي

الإثنين, 09-مارس-2009
المؤتمرنت - صالح الجبني - انطلقت اليوم الاثنين دورة اليوبيل الفضي ( الـ25 ) لدوري كأس الشهداء بمديرية جُبن – محافظة الضالع . والتي ينظمها نادي شباب جبن سنويا في كرة القدم ، وكانت هذه الدورة قد بدأت فعالياتها باحتفالية جماهيرية وعروض شبابية للفرق الرياضية المشاركة .

عبد الباري علي عبد الدائم – رئيس النادي رئيس اللجنة المنظمة للدوري شدد في كلمة له في بدء فعاليات وانشطة الدوري على أهمية هذه التظاهرة الشبابية والجماهيرية التي يحرص النادي على إقامتها سنويا تجسيدا لاهدافه الرياضية والثقافية والاجتماعية واستمرارا لأداء دوره في اوساط الجماهير والشباب لتعميق أواصر التعاون والمحبة والتلاحم بين مختلف أعضاء الفرق وجموع أبناء المجتمع في هذه المديرية وإرساء قواعد المنافسة الشريفة لاستخلاص القدرات والمهارات التي يتمتع بها الشباب.

مشيرا إلى أن تسمية هذه الفعالية ( بدوري كأس الشهداء ) قد بدأت منذ العام1984م وبقاء استمرارها حتى الآن هو تخليدا لأرواح الشهداء واعترافا بعطاء دماءهم الزكية التي سقطت دفاعا عن الوطن وثورته ووحدته.


وقال الكابتن علي أحمد سيلان – المشرف الرياضي بادارة النادي وعضو اللجنة المنظمة للدوري – في تصريح خاص : ان المهام التي يجب على المجتمع ان يتحملها تكمن في كيفية الحفاظ على شبابنا من الانجرار وراء بعض العروض التي يفتقدون من خلالها لجزء من شخصياتهم الفاعلة في المجتمع وما هذه الفعالية المتمثلة في دوري كأس الشهداء الا ترجمة حقيقية لاستغلال طاقات الشباب بطرق نفعية يستفيد منها الوطن والمجتمع ويتطور من خلالها الفرد فكريا وثقافيا ودينيا – مشيرا الى أن هذه الدورة تشمل اثني عشر فريقا من مختلف انحاء المديرية مقسمة الى مجموعتين وقد سبق الإعداد لها منذ بداية العام الحالي2009م عبر اللجنة المكلفة من ادارة النادي.

وأضاف سيلان الى ان دور ابناء مديرية جبن المغتربين في مختلف إنحاء العالم وخصوصا في دول الخليج العربي كان لهم السبق في دعم الدورة السابقة ماديا ومعنويا وهذا ما نامله منهم في هذه الدورة. خصوصا في ظل عدم وجود دعم رسمي لمثل هذه الانشطة الشبابية الهامة .

من جانبه أشاد محسن قرطيط – الامين العام للمجلس المحلي بالدور الذي يقوم به اعضاء الهيئة الادارية للنادي في سبيل الارتقاء بمهام ومسؤوليات النادي كمؤسسة شبابية تخدم كافة ابناء المديرية مثمنا الجهود التي بذلت من لجنة التنظيم لجعل دوري كأس الشهداء في ذكرى يوبيله الفضي الـ25 متميزا بنشاطاته واحتوائه الكثير من الفعاليات الشبابية التي تعكس صورة مشرقة لمستقبل شبابنا رياضيا وثقافيا واجتماعيا. مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على رعاية هذه الانشطة معنويا وتسهيل كافة الصعوبات التي قد تعترض تحقيق أهدافه الوطنية النبيلة . داعيا قيادة الحركة الرياضية بالمحافظة على ضرورة ايجاد الدعم المادي والمعنوي وتشجيع مثل هذه الانشطة الشبابية الهامة.

هذا وكانت المباراة الافتتاحية لدوري كأس الشهداء بمديرية جبن قد جمعت فريقي القدس العربية وذي يزن حيث اسفرت النتيحة بفوز فريق القدس العربية بسته اهداف مقابل هدف واحد - الجدير بالاشارة الى أن فعاليات هذا الدوري مستمرة حتى 15/4/2009م
قيادة السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية وقيادات الاحزاب والمنظمات الجماهيريه وحشود غفيرة كانت حاضرة في احتفالية افتتاح دوري كأس الشهداء
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024