الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:03 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
افتتاح مستشفى الشرطة بمناسبة عيد الوحدة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


افتتاح مستشفى الشرطة بمناسبة عيد الوحدة

الإثنين, 18-مايو-2009
المؤتمر نت – سلطان قطران - يدشن يوم الخميس القادم الافتتاح الرسمي لمستشفى الشرطة النموذجي والذي من المتوقع أن يفتتحه الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ(19) للجمهورية اليمنية.
وبهذه المناسبة عقد اليوم الاثنين مؤتمر صحفي حيث أكد فيه الدكتور محسن الظاهري – المدير الطبي النظير للمستشفى – أن المستشفى قد بدأ بتقديم خدماته الطبية المتميزة وفقاً لأحدث الوسائل والطرق العلمية المتطورة، وبإدارة طبية وألمانية من مستشفى هامبورج الجامعي بألمانيا.

وأشار إلى أن المستشفى تشمل خدماته الطبية كل فئات المواطنين، وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس وفي إطار اهتمام فخامته بأوضاع منتسبي وزارة الداخلية بشكل عام، وأوضاعهم الصحية بشكل خاص.

موضحاً أن المستشفى يقدم خدماته بأسعار منافسة تعد الأقل مقارنة بنظرائه من المستشفيات الأخرى الموجودة في اليمن، والموازنة له في نوعية الخدمات التي تتميز بها.
وقال الظاهري: إن المستشفى يمنح تسهيلات خاصة لمنتسبي وزارة الداخلية في تقديم خدماته الطبية ، حيث تتنوع هذه الخدمات بالنسبة لهم ما بين مجانية في غالبيتها، وبمبالغ رمزية في البعض منها، مستفيدين في ذلك من مشروع التأمين الصحي في وزارة الداخلية.

من جانبه أشار البروفسور الدكتور " ديترش جرستر" إلى أن افتتاح مستشفى الشرطة يشكل نقلة نوعية في الطب في اليمن كونه ثمرة من ثمار التعاون اليمني – الألماني في تعزيز علاقات البلدين، حيث أسهم الطاقم الألماني في تأهيل وتطوير القدرات الصحية والطبية للكادر اليمني موضحاً أن المستشفى سيكون أكثر تطوراً في اليمن ، وسنقارن أنفسنا في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للشعب اليمني بأكبر المستشفيات في العالم.

معللاً ذلك لامتلاك مستشفى الشرطة النموذجي لأهم الجوانب الناجحة، ولتقديم المستشفى للمرضى خدمات النظام الطبي الإلكتروني والأرشيف الإلكتروني للمريض وأيضاً لسير المعالجات الطبية بطرق صحيحة.

كما أفادت السيدة " لونور بوستر" – الخبيرة الألمانية في المستشفى -أن المستشفى قد حاز على تجربة نوعية جديدة لليمن في اختيار كادر يمني طبي مؤهل تأهيلاً عالياً واستفاد بنقل الخبرات الألمانية لليمن مما سيعزز ذلك ثقة المريض بالطبيب ، حيث تم التدريب الخارجي في جامعة ومستشفى " هامبورج" بألمانيا، وتدريبات أخرى في اليمن لكافة كوادر المستشفى، ولمختلف التخصصات.

ونوه المسئول المالي بمستشفى الشرطة " أندرياس هوير" إلى أنه سيتم افتتاح أقسام الكلى والكبد قريباً وسيتم افتتاح قسم خاص للقلب وإجراء عمليات القلب. وأضاف إن العلاجات يتم شراؤها من داخل المستشفى، ولدينا لجنة صيدلة تؤمن كافة العلاجات للمرضى، ونمنع شراء أي علاج من خارج المستشفى،ولدينا صيدلية تؤمن كل العلاجات المطلوبة لأن سلامة المريض من أهم أولوياتنا.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024