الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:27 م - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
مجور يدشن تعويض متضرري السيول بوادي حضرموت



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


مجور يدشن تعويض متضرري السيول بوادي حضرموت

الإثنين, 18-مايو-2009
المؤتمرنت - حضرموت-خالد بن عمور - دشن رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم في سيئون توزيع الدفعة الأولى من التعويضات للأسر المتضررة من كارثة السيول لـ(30) مستفيد من مديرية تريم بكلفة إجمالية بلغت عشرة مليون وستة وسبعين ألفاً وخمسمائة وأربعة وأربعين ريال .

وحضر مجور ومعه عدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب والشورى و قيادات السلطة المحلية والعلماء بوادي حضرموت والصحراء وممثلي منظمات المجتمع المدني الاحتفال الكبير الذي أقيم بمدينة سيئون بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الـ(19) لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية .

وفي الاحتفال ألقى رئيس الوزراء كلمة أكد فيها أن الوحدة اليمنية التي نحتفل هذا العام بذكرى اعلانها التاسع عشر تمثل محطة هامة في تاريخ شعبنا بعد عهود من التشطير والشتات والفرقة ، واصفاً عهد الوحدة المباركة التي يقوده فخامة رئيس الجمهورية بأنه عهد التسامح والعفو وحقن الدماء حيث حملت الوحدة معها العز والكرامة والقضاء على الثقافات الفرعية وثقافات الكراهية التي كانت سائدة وحلت محلها ثقافة الحوار وثقافة المحبة .

وقال إن الوحدة جاءت مقترنة بالديمقراطية وبالتنمية الشاملة التي شملت كل أرجاء الوطن والتي منها وادي حضرموت والصحراء ، حيث شهدت مديريات الوادي والصحراء تنفيذ العديد من المشاريع في المجال التربوي والصحي والتعليم الفني وغيرها من المجالات الأخرى .

واضاف رئيس الوزراء ان الأصوات النشاز التي تسعى إلى إعادة عقارب الساعة ليس إلى ما قبل العهد الوحدوي الميمون ولكن إلى ما قبل الثورة لتجزئة وتفتيت اليمن يمكن لها أن تعطل المشاريع التنموية ولكنها لن تستطيع المساس بالوحدة لأنها محروسة من قبل أبناء شعبنا اليمني .

منوهاً بأن مديريات وادي حضرموت ستشهد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية إضافة إلى العمل على فتح منفذ الوديعة على مدار 24 ساعة .


وكان محافظ محافظة حضرموت سالم أحمد الخنبشي ألقى كلمة أشار فيها إلى ما تحقق لمحافظة حضرموت من مشاريع خدمية وتنموية خلال (19) عاماً الماضية من عمر الوحدة المباركة بفضل الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية لمحافظة حضرموت .

منوهاً بأن حضرموت بكامل أبنائها من علماء ومشائخ ومثقفين ورجال أعمال وشخصيات اجتماعية تقف اليوم وقفة رجل واحد للدفاع عن الثورة والوحدة والديمقراطية
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024