الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:57 م - آخر تحديث: 07:34 م (34: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تقرير :70%نسبة نجاح الأداء في المشاريع المقرر تنفيذها في عام2008



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


تقرير :70%نسبة نجاح الأداء في المشاريع المقرر تنفيذها في عام2008

الثلاثاء, 28-يوليو-2009
المؤتمرنت – محمد الحيدري - قال وزير الإعلام في اليمن إن تقرير الأداء في البرنامج الحكومي عكس تطورا كبيرا في العديد من القطاعات الحكومية، بنسبة بلغت 70.6% في نسبة إنجاز المشايع المقرر تنفيذها خلال العام 2008م.
وقال الوزير حسن أحمد أللوزي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب اجتماع مجلس الوزراء إن قطاعات الأشغال والنقل، والإعلام، والصحة، مثلت ابرز القطاعات الناجحة في نسبة الإنجاز مشيرا إلى أن البرنامج الرئاسي حقق نسبة نجاح في الأداء وصلت إلى 31% خلال عام 2007، 2008م.
وأضاف أللوزي أن هناك سير حثيث في تنفيذ ما تضمنه البرنامج الرئاسي من قبل الحكومة، فيما يتعلق بتنفيذ المحاور الـ(16) التي تبناها البرنامج مؤكدا أن ما تحقق من نجاح في الأداء فيما يتعلق بالإدارة الاقتصادية وصل الى 66% في حين مثل نجاح الأداء فيما يتعلق بالبنية التحتية بنسبة 78% والإدارة العامة بنسبة 66%، فيما مثل النجاح في تقرير الموارد البشرية بمقدار 72%، والتنمية الاجتماعية والبشرية بنسبة 55%.
وأوضح أللوزي أن تقرير الأداء الذي طرح اليوم للمناقشة أمام مجلس الوزراء قد أقره المجلس مبدئيا وطلب من الوزراء الذين لهم ملاحظات على التقرير تقديمها للأمانة العامة في المجلس لدراستها والأخذ بها.
من جانب أخر قال وزير الإعلام حسن احمد أللوزي إن مجلس الوزراء وقف اليوم أمام العديد من القرارات التنفيذية، أهمها إنشاء هيئة مستشفى الثورة العامة في محافظة الحديدة، كما أطلع على تقارير حول اجتماعات اللجنة الوزارية المشتركة اليمنية- البحرينية وتضمن التقرير الإشارة إلى التوقيع على عدد من المذكرات، فيما يتعلق بالتعاون والتنسيق بين وزارتي الخارجية في البلدين الشقيقين، فضلا عن اطلاع المجلس على التقرير الخاص بنتائج اللجنة الوزارية المشتركة اليمنية- الكوبية، والتي أسفرت في هذه الدورة التوقيع على مذكرة التفاهم فيما يتعلق بالجوانب الصحية، وشراء المواد الطبية من كوبا والتعاون الزراعي والتعليم العالي والبحث العلمي، فيما أرجئ المجلس العديد من القضايا بإعادة دراستها في ضوء الملاحظات المقدمة من أعضاء مجلس الوزراء.
هذا واستمع المجلس إلى تقرير حول أنفلونزا الخنازير وناقش الترتيبات التي يجب القيام بها فيما يتعلق بموسم الحج والعمرة، وكلف المجلس وزير الصحة والأوقاف بوضع التصور الأمثل فيما يتعلق بالتعامل مع هذه الجائحة، وأيضاً التنظيم لأداء فريضة الحج.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024