الجمعة, 10-أبريل-2020 الساعة: 12:12 م - آخر تحديث: 01:38 ص (38: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
خطة مرورية لتريم عاصمة الثقافة الاسلامية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


خطة مرورية لتريم عاصمة الثقافة الاسلامية

الجمعة, 14-أغسطس-2009
المؤتمرنت - خالد بن عمور - أوصى اللقاء التشاوري الرابع لفرع الإدارة العامة للمرور بوادي حضرموت والصحراء الذي اختتم اعمالةاليوم بسيئون إنشاء وتأسيس مركز للصرف الآلي الإلكتروني بمديريات الوادي والصحراء يرتبط بالمركز الرئيسي لتنفيذالخدمات المرورية على نحو أمثل و توفير قوي بشرية ووسائل وآليات لتنفيذ خطة المرور الخاصة بفعالية تريم عاصمة الثقافة الإسلامية العام القادم
2010م.

كما وأصى المشاركون في اللقاء بتضافر الجهود في سبيل الإرتقاء بالعمل المروري بالوادي تواكبا مع متطلبات التطور الجارية التي تشهدها مختلق القطاعات في كافة مناطق وادي وصحراء حضرموت انسجاما مع حركة النمو الجارية في الجمهورية .

وفي افتتاح أعمال اللقاء الذي انعقد تحت شعار من أجل الارتقاء بجهازالمرور وتعزيز السلامة المرورية على الطريق أشار وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير إلى أن الأمن منظومة متكاملة ويشكل رجال المرور أحد ركائزها وهم الواجه الأمامية لكل القطاعات الحكومية ، لافتا إلى أن مهام المرور لا تقتصر في عملية تنظيم حركة السير وإرشاد مستخدمي الطريق فحسب بل تقع عليهم مساندة إخوانهم في الوحدات الأمنية الأخرى لتعزيز الأمن وضبط الجريمة قبل وقوعها .

وأكد الوكيل عمير بضرورة أن يؤدي رجال المرور واجباتهم على الوجه الأكمل ويتجنبوا السلبيات في عملهم اليومي داعيا إياهم مضاعفة جهودهم خلال شهر رمضان المبارك . متمنيا لهم التوفيق في مهامهم المستقبلية .

من جانبه أكد مدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد علي سالم العامري اهتمام قيادة الأمن العام بالوادي ومساعيها الحثيثة لرفع قدرات المنتسبين في كافة الوحدات الأمنية لتتمكن من مواكبة التطورات التي تشهدها مختلف القطاعات بالجمهورية إدراكا بأهمية ذلك في تعزيز الأمن في المجتمع .. مؤكدا بأن يعمل رجال المرور جنبا إلى جنب مع بقية إخوانهم في الوحدات الأمنية لتحسين الأداء الإداري والميداني .

واعتبر نائب مرور الوادي والصحراء العقيد جعفر سالم بن كده هذا اللقاء ترجمة حقيقية لتطوير جهاز المرور والارتقاء به نحو الأفضل ورفع مستوى منتسبيه والعمل على شحذ الهمم وحشد كافة الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة للنهوض بالعمل المروري والوصول به إلى الغايات المستقبلية المنشودة .

وكان المشاركون في هذا اللقاء قد ناقشوا نتائج اللقاء التشاوري الرابع لمدراء مرور الأمانة وإدارات المرور بالمحافظات المنعقد بصنعاء مطلع الشهر الحالي ومناقشة الخطة الأمنية لإدارة المرور وأقسامها في المديريات الخاصة بشهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك ومتطلبات خطة العمل المروري وتنظيم الحركة والسلامة المرورية خلال فعاليات تريم عاصمة للثقافةالإسلامية العام القادم 2010 م للظهور بالمظهر الحضاري الذي يليق بالمدينة .

كما تم استعراض قرار وزير الداخلية بشأن تنظيم أعمال معارض بيع وشراء السيارات لعام 2009م . بالإضافة إلى استعراض إحصائية بحوادث السير والمعالجات للتقليل من الحوادث المرورية في نطاق وادي حضرموت .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراسيوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر

22

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

عبدالرحمن الشيبانىحبر مختلف)..

09

بقلم/ عبدالعزيز بن حبتورجائحة كورونا العالمية في العام 2020م وجائحة العدوان السعودي الإماراتي على اليمن

04

الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشانخمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الدينيبعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬

24

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريالعدوان‮ ‬يحتضر

24

بقلم: عبيد بن ضبيعالعطار .. في رحاب الخالدين

23

توفيق الشرعبيأمام قيادتنا التنظيمية..!!

22

د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق

06

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020