الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 09:08 م - آخر تحديث: 09:06 م (06: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فريق جبل حبشي يحرز بطولة مديريات محافظة تعز



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فريق جبل حبشي يحرز بطولة مديريات محافظة تعز

الجمعة, 11-سبتمبر-2009
المؤتمرنت - تعز- احمد النويهي - توج فريق جبل حبشي بلقب بطولة مديريات محافظة تعز السادسة على حساب منافسه فرق مديرية القاهرة والتي اختتم عصر الخميس على ملعب الشهداء بتعز .

وقد تمكن شباب جبل حبشي رغم الصيام وصغر سنهم مقارنة بالفريق المنافس من تقديم مستوى مشرف يليق بهم كأحد أفضل الفرق الريفية في محافظة تعز والفوز في اللقاء بهدف وحيد جاء قبل نهاية الشوط الثاني بعشر دقائق سجله لاعبه محمد البرعي .

وقد قام احمد الشرعبي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لمحافظة تعز بتسليم الفريق الفائز كاس البطولة والميداليات الذهبية وكذلك منح فريق القاهرة كاس المركز الثاني ليصبح بهذا الفوز جبل حبشي أول فريق ريفي يحرز بطولة المديريات رغم قلة الدعم وعدم الاهتمام من السلطات الرياضية بتعز.

هذا وقد عبر الجهاز الإداري والفني للفريق عن سعادته بتحقيق هذا الفوز والذي جاء نتيجة امتلاك اللاعبين للعزيمة والإرادة وكذلك المهارات الفنية واللعب بثقة تامة.

من جهته أكد قال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية جبل حبشي ياسر البكاري ان ما حققه شباب المديرية في هذه البطولة يعطي مؤشرا قويا ان المديريات الريفية تمتلك شباب قادر على المنافسة بل وباستطاعته الإمساك بزمام الأفضلية اذا ما توفر جزء يسير من الدعم الذي تتلقاه مديريات المدينة .

وعبر البكاري بعد لقائه بأعضاء الفريق عن امتعاضه من التكريم الغير لائق من الجهة المنظمة والذي يدل على انها كانت تعد البطولة لفريق بعينه دون اعتبار للمنافسة الشريفة وإعطاء كل ذي حق حقه .

وقال ان التكريم لم يكن بالمستوى المطلوب كون الفائز حاز على لقب المحافظة وليس بطولة تنشيطية معتبرا ذلك انه يندرج ضمن التعامل بلامبالاة تجاه مديريات الريف.

وقد شهدت المباراة النهائية حضور كبير لمناصري بطل البطولة وفي مقدمتهم الشيخ محمد علي البكاري احد كبار مشايخ مديرية جبل حبشي واحد داعمي الفريق.

من جهة أخرى ناشد حكام البطولة شوقي احمد هائل بالتوجيه إلى فرع اتحاد الرياضة للجميع الجهة المنظمة للبطولة لأول مرة هذا العام بصرف المستلزمات الرياضية لهم كونهم لم يتسلموها رغم انتهاء البطولة.

وأشار الحكام ان اتحاد الرياضية رفض توجيهات مكتب الشباب والرياضة بصرف المستلزمات الأمر الذي دفعهم الى رفض استلام الشهادات في حفل التكريم تعبيرا منهم على سوء المعاملة لهم من الجهة المنظمة للبطولة مطالبين بضرورة التحقيق في كل الأخطاء التي رافقت البطولة والتي حسب شكواهم انها شهدت الكثير من الانسحابات والعبث بالمال المرصود للبطولة إضافة الى إشراك حكام غير رسميين ولم يسبق لهم اخذ اي دورة تحكيمية
--
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمُـنجَز العظيم

21

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورالتهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة

23

أحمد الزبيرياتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان

21

توفيق عثمان الشرعبيأبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك

05

قاسم محمد لبوزة*الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة

22

عبدالسلام الدباء*​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة

20

ماجد عبدالحميدالمؤتمر أقوى من التفكيك

18

بقلم حمود العلفي * استعادة دور المؤتمر

12

فاهم محمد الفضلي* المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.

06

توفيق عثمان الشرعبيأبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة

01

أحمد أحمد الجابر*آن أوان تحرير العقول

23

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026