الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 12:13 م - آخر تحديث: 11:53 ص (53: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
البنك الأهلي يحتفي بنجاحاته في ندوة بعدن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


البنك الأهلي يحتفي بنجاحاته في ندوة بعدن

الإثنين, 14-ديسمبر-2009
المؤتمرنت - سالم العسكري - رفع المشاركين في الندوة المصرفية التي عقدها البنك الأهلي اليمني بمحافظة عدن خلال الفترة 12-14 من ديسمبر الجاري بمناسبة مرور أربعين عاماً على تأسيسه برقية شكر وعرفان لقائد المسيرة التنموية فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية عبروا فيها عن تقديرهم الكبير وامتنانهم للدعم الكبير لفخامة الأخ الرئيس للقطاع المصرفي باعتباره الركيزة الأساسية للدفع بعجلة التنمية والنهوض بالاقتصاد الوطني .

كما أكدوا في برقيتهم على العمل بوتيرة عالية لتنفيذ برنامج الرئيس الانتخابي في إحداث قفزة نوعية في مجالات البناء والتنمية والتطور، والمساهمة في الرفع من المستوى المعيشي من خلال القروض المصرفية وتفعيل دور الاستثمار وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين لإنجاح مشاريعهم الاستثمارية ،.

وفي حفل الاختتام ألقى عبد الرحمن الكهالي – رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الأهلي – كلمة أشار فيها إلى ضرورة تحديد الآلية التي تتولى متابعة القرارات والتوصيات الصادرة عن الندوة مؤكداً الحفاظ على السمعة الممتازة للبنك الأهلي التي يحظى بها داخلياًَ وخارجياً، معرباً عن شكره وتقديره لكل المشاركين في أعمال الندوة .

هذا وقد ناقشت الندوة عدداً من أوراق العمل المقدمة من المشاركين أبرزها ورقة العمل التي قدمتها أروى علي سليمان – مدير الإحصاء والبحوث – حول تطور المركز المالي مقارنة بالمراحل الأولى لإنشاء البنك الأهلي اليمني ومستوى نشاطات البنك الأهلي اليمني من مرحلة ما قبل الوحدة وقدرة البنك على التكيف مع المناخ التنافسي للبنوك التجارية الأخرى.

وعن الهدف من الانتشار الجغرافي للبنك ومستوى أداء فروعه خلال أربعين عاماً كانت ورقة العمل مقدمة من علوي منصر – مدير دائرة الفروع .

كما استعرض عصام أحمد السقاف – مدير دائرة الحسابات المركزية ورقة عمله حول الموقع الاستثماري وتأثير الأزمة المالية العالمية على قدرة الاستثمار وكيف استطاعت قيادة البنك الأهلي اليمني مواجهة هذا التحدي باقتدار .

وفي ورقة عمل لـ عمر عبد الرحمن- مدير مركز التدريب والتأهيل المصرفي أكد فيها تطوير وتأهيل الكادر المصرفي خلال الفترة 1999-2008م .

وتضمنت ورقة عمل أشرف سامي حسن نشاط الائتمان ودوره في إيرادات البنك واستعراض السياسة الائتمانية وما حققه البنك الأهلي من رفع إيراداته خلال السنوات الأخيرة .

وقد خرجت الندوة بعدد من القرارات والتوصيات وتضمنت إقرار المجتمعين بالكلمة الافتتاحية لرئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الأهلي اليمني عبد الرحمن محمد الكهالي – وأوراق العمل المقدمة من المشاركين في الندوة.

واشتملت التوصيات على تحسين الأداء وبذل الجهود لتقديم الخدمات المناسبة لزبائن البنك في جميع فروعه وزيادة التأهيل للكادر المصرفي داخلياً وخارجياً وإتاحة الفرصة للشباب لشغل الوظائف الإشرافية في أقسام البنك المختلفة .

كما نصت التوصيات على سرعة تقديم الخدمات الإسلامية وفق الخطط المستقبلية للبنك الأهلي اليمني .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024