الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:58 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إعلاميون خليجيون: اليمن قادرة على استضافة خليجي 20



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


إعلاميون خليجيون: اليمن قادرة على استضافة خليجي 20

الجمعة, 25-ديسمبر-2009
المؤتمرنت - عدن - نايف السيد - قال مدير عام قناة الدوري والكأس القطرية عيسى بن عبدالله الهثمي أن نجاح استضافة اليمن لبطولة خليجي 20 هو نجاح للكرة الخليجية مبديا استعداد قناة الدوري تقديم كافة التسهيلات اللوجستية والفنية للإعلاميين اليمنيين خلال البطولة.

وأعرب الهثمي في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بعدن عقب زيارته وفد أمناء سر الاتحادات الخليجية للمنشآت الرياضية الجاري تنفيذها في اطار استعدادات اليمن لاستقبال بطولة كأس الخليج العربي الـ 20 عن أمله بأن تكون حقوق نقل مباريات البطولة متاحة للجميع كما كانت في الدورات الماضية.

وأشار إلى أن زيارته والوفد المرافق له إلى اليمن جاءت بهدف الاطلاع عن كثب للاستعدادات الجاري تنفيذها لاستضافة هذه البطولة .. لافتا إلى أن إقامة خليجي 20 في اليمن من شأنه يساهم في دعم الدوري اليمني جماهيريا. وأوضح مدير عام قناة الدوري والكأس القطرية ان القناة حاليا بصدد البحث عن إقامة مكتب لها في اليمن لدعم نشاط مراسليها.

من جانبه استغرب مقدم برنامج المجلس على قناة الدوري والكأس خالد جاسم الشائعات التي تدعو إلى نقل خليجي 20 من اليمن .. مشيرا إلى أن زيارته تأتي في إطار الاطلاع على التجهيزات والترتيبات الجارية على ارض الواقع لإقامة هذه البطولة.

وقال جاسم:" إن باقي من نسبة انجاز المنشآت الرياضية التي ستجري عليها البطولة من 35 الى 40 بالمائة وحسب كلام المسئولين سيكون كل شيء جاهز في ابريل القادم " .. متسائلا لماذا الخوف من استضافة اليمن للبطولة؟!.

وأكد وقوف قناة الدوري والكأس قلبا وقالبا لاقامة بطولة كأس الخليج 20 على ارض اليمن السعيد.

فيما أكد المحللان الرياضيان على قناة الدوري والكأس عبدالعزيز العنبري وخليل الزياني أهمية استفادة اليمن من إقامة الدورة الخليجية في تطوير المنشآت وتأهيل الأندية الرياضية .

وأشارا إلى أن دول الخليج لم تكن تمتلك أي منشآت رياضية قبل إقامة دورات رياضية على أراضيها وان بعض دول الخليج عمل على إنشاء المنشآت استعدادا لإقامة الدورات الرياضية خلال فترات مختلفة.

وأكدا رؤيتهما بأن اليمن قادرة على استضافة هذه البطولة وليس هناك اي خوف من ذلك.

إلى ذلك عبر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن جمال اليماني عن سعادته لزيارة فريق إدارة قناة الدوري والكأس الى مدينة عدن للاطلاع على الترتيبات الجارية لاستضافة خليجي 20.. مؤكدا ان الشائعات المغرضة المتعلقة بعدم قدرة اليمن على استضافة البطولة أعطت المزيد من الإصرار للتمسك بها وبذل المزيد من الجهود لنجاح فعالياتها.

فيما رحب رئيس قناة يمانية الفضائية الدكتور خالد عبدالكريم بمبادرة قناة الدوري والكأس في تقديم التسهيلات اللوجستية والفنية للإعلاميين الرياضيين .. منوها بالمكانة التاريخية التي تمتلكها عدن في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024