الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 07:42 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
منتخبي تعز والأمانة أبطال الكونغ فو للناشئين والفتيات



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


منتخبي تعز والأمانة أبطال الكونغ فو للناشئين والفتيات

الإثنين, 01-مارس-2010
المؤتمر نت - محمد القيداني - كرم وزير الشباب والرياضة حمود عباد أبطال بطولة الجمهورية العاشرة لناشئي الكونغ فو للذكور وأبطال بطولة الجمهورية الثالثة للفتيات التي نظمها الإتحاد العام للعبة للفترة من 27 فبراير المنصرم وحتى مطلع مارس الجاري بمشاركة قرابة ستون لاعبا من الناشئين وعشرون لاعبة في الفتيات في البطولة التي أدارها عشرون حكما .

وفي الحفل الختامي الذي حضره وزير الشباب والرياضة ومعه الوكيل المساعد لقطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي والوكيل المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري قدم لاعبي ولاعبات الكونغ فو عدد من الاستعراضات الخاصة باللعبة على صالة الكونغ فو بالعاصمة صنعاء .

أعقبها تكريم وزير الشباب والرياضة حمود عباد لأبطال بطولة الجمهورية العاشرة للناشئين والتي توج بها منتخب تعز في حين حل منتخب أمانة العاصمة في المركز الثاني وجاء منتخب عدن ثالثا كما توج أبطال بطولة الجمهورية الثالثة للفتيات التي انتزعتها لاعبات منتخب أمانة العاصمة بحصدهن خمس ذهبيات وفضية، وحل منتخب محافظة تعز وصيفا بذهبية وبرونزيتين، فيما جاء منتخب محافظة عدن في المركز الثالث بفضيتين وبرونزية واحدة.

محمد صالح مسعود من أمانة العاصمة المركز الأول في منافسات التاولوه الاستعراضية أسلوب نانشوان وحقق المركز الثاني في البطولة لذات الأسلوب اللاعب عمرو احمد حميد من محافظة تعز، فيما حصل اللاعب عبدالرحمن محمد عبدالله من محافظة الحديدة على المركز الثالث.

وضمن منافسات البطولة في أسلوب السانشوان أحرز اللاعب عبدالملك السياغي من أمانة العاصمة المركز الأول، وحل اللاعب أديم عبدالله من تعز ثانيا، فيما جاء اللاعب محمد حميد من عدن في المركز الثالث.

وكانت منافسات البطولة للفتيات التي جرت منافساتها في لعبة الساندا القتالية في ستة أوزان 40 ، 44 ، 48، 52، 56، 60 كجم بمشاركة 20 فتاة من ثمان محافظات، أسفرت عن إحراز لاعبة الأمانة هديل الفقيه المركز الأول في وزن 40 كجم وسارة عبدالله من لحج المركز الثاني.



وأحرزت اللاعبة نسيم الفقيه من الأمانة المركز الأول في منافسات الوزن 44 كجم، وحلت أفكار سعيد من عدن ثانيا، فيما جاء المركز الثالث من نصيب منال محسن من محافظة تعز.

وحقق المركز الأول للبطولة في منافسات وزن 48 كجم اللاعبة نسيم مرشد من تعز، تليها ثانيا بشرى الفقيه من أمانة العاصمة، وسعاد فارع من محافظة عدن في المركز الثالث.

ونالت لميس البعداني من الأمانة المركز الأول في منافسات وزن 52 كجم، وحصلت نوال عبدالله من الحديدة على المركز الثاني ، وألفت عبده من لحج في المركز الثالث.

وحققت اللاعبة سمر حمود من أمانة العاصمة المركز الأول في وزن 56 كجم ضمن البطولة، في حين ذهب المركز الثاني إلى ابتسام كليبي من محافظة الحديدة.

وأحرزت لاعبة الأمانة حنان فرج المركز الأول في منافسات البطولة وزن 60 كلجم، وحلت زهرة سعيد من عدن ثانيا ، فيما جاء المركز الثالث من نصيب لاعبة تعز سميحة عبدالله.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024