الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:23 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غدا انطلاق الجولة العشرين لدوري القدم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غدا انطلاق الجولة العشرين لدوري القدم

السبت, 17-أبريل-2010
المؤتمر نت : محمد القيداني - تنطلق غدا الأحد منافسات الجولة العشرين لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن بإقامة مواجهتين تجمع الأولى الأهلي صنعاء صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة عندما يواجه خارج قواعده مضيفه هلال الساحل الغربي صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة في المباراة التي تجمع الطرفين على ملعب العلفي بعرس البحر الأحمر مدينة الحديدة .
ويدخل الفريقان مواجهة الغد بعد أن دخل الدوري العام مرحلة هامة من التنافس وشارف على بعد جولات قليله على إعلان إسدال الستار لتتويج من سيبتسم الحظ له في خطف لقب النسخة الثامنة عشر للدوري العام لكرة القدم في اليمن .
ويسعى الأهلي لتعويض خسارته الأخيرة التي جاءت على يد شباب البيضاء بهدفين دون رد في لقاء مؤجل من مرحلة الإياب كان قد فقد قبلها نقطتين ثمينتين اثر تعادله في الجولة الماضية أمام غريمه التقليدي وحدة صنعاء بهدف لمثله .
في المقابل يبحث الهلال عن التمسك بأمله في البقاء ضمن دوري الأضواء للموسم القادم بعد أن تجاوز عنق الزجاجة وخروجه من مواقع الخطر للأربع الفرق الأخيرة إلا أنه مازال مهددا بقوة في حال تعرضه في باقي الجولات لنتائج سلبية .
وسيكون اللقاء الثاني بين متذيل الترتيب العام فريق اليرموك صاحب المركز الرابع عشر والأخير برصيد 12 نقطة عندما يلاقي في العاصمة صنعاء ضيفه القادم من اللواء الأخضر فريق شعب إب صاحب المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة .
وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد الأثنين بإقامة خمس مواجهات ضمن الدوري العام يأتي في طليعتها لقاء القمة لهذا الموسم الذي يجمع المتصدر والوصيف في لقاء البحث عن الصدارة كعنوان بارز لتفاصيل المواجهة الكروية المرتقبة بينهما .
حيث يستضيف الوصيف تلال عدن برصيد 34 نقطة على ملعب العلفي بالحديدة صقور الحالمة صاحب المركز الأول برصيد 39 نقطة في مباراة يبحث فيها التلال عن تضييق الفارق بينه وبين الصقر في حين سيسعى لاعبي الصقر للظفر بنقاط المباراة وتوسيع الفارق النقاطي بهدف الإنفراد بالصدارة والإقتراب خطوة هامة نحو لقبهم الثاني .
في المقابل سيكون فريق الشعلة صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة على موعد لخوض هذه الجولة خارج قواعده عندما يحل ضيفا على أهلي تعز صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة في مباراة تجمع الطرفين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .
ويستضيف إتحاد إب صاحب المركز السابع برصيد 27 نقطة فريق العروبة من العاصمة صنعاء صاحب المركزالسادس برصيد 29 نقطة في المباراة التي تجمع الطرفين على استاد 22مايو الدولي بعاصمة اللواء الأخضر مدينة إب .
ويستضيف وحدة صنعاء المتراجع للمركز الثامن برصيد 25 نقطة ضيفه القادم من عدن فريق الوحدة العدني صاحب المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد 18 نقطة في مباراة يسعى الفريقان لتحقيق الفوز فأصحاب الأرض يبحث عن التأمين لموقعه في مناطق الدفء في حين يسعى الضيوف لمحاولة تدارك خطر السقوط في دوري الثانية .
ويواجه شباب البيضاء صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة على أرضه وبين جماهيره فريق سلام الغرفة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة في مباراة يبدوا أن نقاطها الثلاث في طريقها لرصيد رهيب البيضاء ما لم يكن للضيوف رأي أخر .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024