الثلاثاء, 04-أغسطس-2020 الساعة: 07:36 م - آخر تحديث: 07:08 م (08: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
وفد تايلندي يعرض خبرة بلاده في المجالين التجاري والصناعي ونيتهم الاستثمار في اليمن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


وفد تايلندي يعرض خبرة بلاده في المجالين التجاري والصناعي ونيتهم الاستثمار في اليمن

الثلاثاء, 23-مارس-2004
المؤتمر نت- عماد محمد عبدالله - عقد اليوم بالغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة صنعاء لقاء ضم رجال أعمال ومستثمرين يمنيين مع وفد من رجال الأعمال والمستثمرين التايلنديين ،في إطار تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية اليمن وتايلندا.
وفي اللقاء قال محفوظ سالم – نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع الصناعة بالغرفة التجارية والصناعية- أن اللقاء يهدف إلى تهيئة المناخ الاستثماري وتبادل للآراء والأفكار وآلية العمل الاستثماري ولاستفادة من خبرات التايلنديين في هذا الجانب .
مشيراً إلى الاهتمام الذي يبديه التايلنديون بواقع الاستثمار في اليمن ،منوهاً إلى العلاقات التجارية المتميزة داعياً رجال المال والأعمال اليمنيين إلى الاستفادة من خبرات الوفد في المجال الصناعي والتجاري .
ومن جانبه قال المدير التنفيذي بالغرفة التجارية الصناعية علي علي جباري – : إننا نتطلع من هذه الزيارات التجارية المتبادلة إلى تحقيق شراكة اقتصادية واستثمارية متميزة وذلك لتوسيع رقعة التعامل في كافة الجوانب الاقتصادية.
مرحباً برجال الأعمال التايلنديين للاستثمار في اليمن خصوصاً أنها تزخر بالمقومات الاستثمارية المتنوعة والمناخ الملائم والأمن والاستقرار بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا والتسهيلات والإعفاءات والضمانات الذي يقدمها قانون الاستثمار اليمني والذي يعتبر من أفضل القوانين الاستثمارية في الشرق الأوسط.
السيد "فوراثيب سوبا ديوليا" رئيس الوفد التجاري التايلندي أكد في حديثه على أهمية اللقاء ، وأنهم يسعون من خلاله إلى خلق شراكة مع رجال المال والأعمال والمستثمرين اليمنيين وإيجاد فرص للتعاون التجاري ، بما يحقق الاستفادة من القدرات الصناعية لبلاده لتفعيل التبادل التجاري والصناعي لما فيه المصلحة المشتركة لليمن وتايلندا .
وأعلن "فوراثيب سوبا ديوليا" عن قيام معرض تايلندي في بداية شهر يونيو من هذا العام تستضيفه شركة أبو لو "إكسبو" للمعارض الدولية ودعا الغرفة التجارية الصناعية في اليمن إلى بذل الجهود والتعاون في إنجاح مثل هذه المعارض للوصول إلى علاقات اقتصادية وتجارية أوسع بين البلدين.
الجدير بالذكر أن عدد الشركات المشاركة بهذا الوفد (21) شركة ، تروج لصناعاتها من الأثاث والأدوات المكتبية والمواد الغذائية وكذلك قطع الغيار وأحذية وملابس وأدوات كهربائية وغيرها من المنتجات التايلندية.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام لا خيار إلا أن نكون معاً

17

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي* الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن

19

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريعن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين

14

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتورإسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته

09

عبدالرحمن الشيبانىتساؤلات فى واقع متشظى

29

راسل‮ ‬القرشي‮الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬

05

عمار الاسوديكهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف

22

الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشانخمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الدينيبعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬

24

بقلم: عبيد بن ضبيعالعطار .. في رحاب الخالدين

23

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020