الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:00 ص - آخر تحديث: 11:23 م (23: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
نظام إلكتروني لحوسبة القبول والتسجيل جامعة عدن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


نظام إلكتروني لحوسبة القبول والتسجيل جامعة عدن

السبت, 29-مايو-2010
المؤتمرنت - عدن - جهاد الوادي - شدد الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن على ضرورة استعداد جميع كليات ومراكز الجامعة لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي من خلال تهيئة كافة الظروف والسبل الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة .
جاء ذلك أثناء ترأسه اليوم السبت الموافق 29/5/2010م اجتماع مجلس الجامعة في دورته الخامسة لشهر مايو الذي وقف أمام العديد من المواضيع والصعوبات التي تواجهها كليات ومراكز الجامعة .
وقد أقر المجلس محضر إجتماع دورته الرابعة وأيضاً خلاصة الحسابات الختامية للعام المالي 2009م ووقف أمام اللائحة التقويمية للعام الجامعي 2010-2011م والذي سيبدأ يوم السبت الموافق 18/9/2010م , مقدراً جهود وعمل الإدارة العامة للقبول والتسجيل التي تستعد حالياً لعمليات التنسيق والقبول للعام الجامعي 2011م بإستخدام برنامج جديد لعملية القبول والتسجيل ( حوسبة العمل في القبول) وتحديد الطاقة الاستيعابية لكل تخصص وما إذا كانت هناك تخصصات جديدة تفتح للعام القادم .
و أقر الإجتماع تشكيل لجنة عليا للقبول والتسجيل لترتيب لجان الامتحانات في الكليات ولعمل آلية زمنية واضحة تنسق عملية تسليم درجات الطلاب لإدارة القبول والتسجيل في وقت محدد ولعمل المطابقة الفصلية برئاسة الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس وعضوية كلٍ من الدكتور/ محمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ أبوبكر بارحيم سكرتير مجلس الأمناء والأستاذ عبدالرحمن محفوظ بن شعيب مسجل عام الجامعة على أن يتم طرح هذا الموضوع برؤية واضحة في إجتماع مجلس الأمناء .
كما أقر المجلس تشكيل لجنة مكونة من عمداء كليات الطب خلدون العام إلى مستشفى للتدريب لدراسة ما إذا كانت هناك إمكانية لتحويل مستشفى ابن خلدون العام إلى مستشفى للتدريب والتطبيق من قبل طلاب كليات الطب .
وفي ختام الإجتماع وقف المجلس أمام المشروع المقدم من مؤسسة بيت الخبرة للإستشارات والدراسات الذي يهدف إلى تطوير النظام التعليمي الجامعي في اليمن ( نموذج جامعة عدن ) بهدف توفير المؤهلات المطلوبة لإحتياجات سوق العمل المحلي والخليجي وأقر المجلس في إجتماعه على أن تقام في بداية العام القادم ورشة عمل تقيمها المؤسسة بالإشتراك مع جامعة عدن لإستفادة الطلاب وأساتذة الجامعة من هذه الفرص , مشدداً على ضرورة التفاعل مع مثل هذه المواضيع.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024