الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:20 ص - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
استعدادا لخليجي 20: العنابي يلاقي هندوراس والبحرين تواجه الصين



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


استعدادا لخليجي 20: العنابي يلاقي هندوراس والبحرين تواجه الصين

الأربعاء, 28-يوليو-2010
المؤتمر نت - متابعة -محمد القيداني - تواصل الاتحادات الخليجية لكرة القدم ترتيباتها لتأمين عدد من المباريات الودية الدولية وفقا لأجندة رزنامة المباريات الدولية لأجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم في إطار استعداداتها لخوض منافسات خليجي عشرين المقر إنطلاقها في اليمن في الثاني والعشرين من نوفمبر المقبل بمدينة عدن.

حيث أعلن الإتحاد القطري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي موافقته المبدئية لخوض مواجهة كروية ودية أمام نظيره هندوراس فى إطار استعدادات المنتخب العنابي الأول لكرة القدم للاستحقاقات الرسمية القادمة والتي سيبدؤها بالمشاركة في بطولة خليجي 20 باليمن ، ثم نهائيات كأس آسيا 2011 بالدوحة .

ووافق الاتحاد القطري - بصورة مبدئية - على إقامة مباراة ودية مع منتخب هندوراس الأول بتاريخ الثامن أو الثاني عشر من شهر أكتوبر القادم فى الدوحة ، ومن المنتظر إعلان الموقف النهائي للمباراة الودية فى غضون الأيام القادمة وفقاً لبرنامج العنابي .

وكان الاتحاد القطري قد أكد أمس الثلاثاء رسميا موعد المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده مع البحرين والعراق في 3 سبتمبر و12 أكتوبر على التوالي في الدوحة في إطار استعدادات المنتخبات الثلاثة للنسخة العشرين من بطولة كأس الخليج المقررة باليمن وكأس آسيا 2011 في الدوحة. ويبدأ المنتخب القطري مبارياته الودية في 10 أغسطس المقبل بلقاء نظيره البوسني في سراييفو. وأكد الاتحاد انه يعمل على تأكيد مواعيد عدد آخر من المباريات الودية الأخرى التي ستقام ضمن أجندة الاتحاد الدولي وذلك لتأمين إعداد قوي للمنتخب.

وفي سياق متصل يخوض المنتخب البحريني لقاء وديا هاما أمام نظيره الصيني بالعاصمة بكين في إطار تحضيرات الأحمر البحريني لخوض استحقاقاته الخارجية التي يبدأها بخوض منافسات خليجي عشرين في اليمن قبل أن يدخل غمار المنافسة لنهائيات كأس الأمم الأسيوية في العاصمة القطرية الدوحة 2011م .

وكان الاتحاد البحريني قد وجه مذكرة لنظيره القطري طلب فيها مخاطبة الأندية القطرية المنتمى إليها لاعبو المنتخب البحريني الأول المحترفون بالدوري القطري وذلك للانضمام إلى منتخبهم فى الحادى عشر من شهر أغسطس القادم ، استعداداً للمشاركة فى المباراة الودية مع المنتخب الصينى واللاعبون هم سيد محمد عدنان ( الخور) ، فوزى عايش (السيلية) ، سلمان عيسى غلوم (العربي) ، محمد حسين محمد (أم صلال) .

و كان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد كشف عن برنامج الأبيض الإماراتي للمرحلة المقبلة حيث سيبدأ تجميع المنتخب الإماراتي في الفترة من 4 إلى 7 سبتمبر وسيلعب الفريق خلال هذا التجمع المحلي القصير مباراة واحدة مع المنتخب الكويتي يوم 7 سبتمبر, ثم يعود للتجمع مرة أخرى في الفترة من 3الى 12 أكتوبر وسيلعب الفريق خلال هذا التجمع مباراة ودية مع منتخب سورية, ثم يتجمع الفريق مرة ثالثة في الفترة من 10 إلى 21 نوفمبر المقبل يلعب الأبيض خلال هذه الفترة مباراة ودية واحدة 17 نوفمبر وسيكون هذا التجمع الأخير قبل المشاركة في منافسات خليجي عشرين .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024