الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:19 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
سيدكا الالماني يقود أسود الرافدين في خليجي 20



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


سيدكا الالماني يقود أسود الرافدين في خليجي 20

الإثنين, 02-أغسطس-2010
المؤتمرنت - محمد القيداني - وصلت مرحلة التفاوض بين الاتحاد العراقي لكرة القدم من جهة والمدرب الألماني وولف كانج سيدكا إلى مرحلة متقدمة حيث يصل الأربعاء المقبل المدرب الألماني سيدكا لمدينة أربيل شمال العراق لإجراء المفاوضات النهائية للتوقيع على عقد تدريب المنتخب العراقي لمدة عام .

وفي حال نجاح الصفقة فإن المدرب الألماني سيدكا سيقود منتخب أسود الرافدين في منافسات خليجي عشرين المقر إقامتها في اليمن للفترة من الـ22 من نوفمبر وحتى الرابع من ديسمبر من العام الجاري والتي ستقام مبارياتها على ملاعب مدينتي عدن وأبين جنوب اليمن .

وسيكون المدرب سيدكا على موعد لقيادة منتخب العراق الأول لكرة القدم خلال الستة الأشهر المقبلة في ثلاث استحقاقات خارجية لأسود الرافدين اولها المشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام في المملكة الاردنية الهاشمية نهاية شهر ايلول سبتمبر المقبل .

وسيواجه فيها منتخب اليمن الأول نظيره العراقي في أولى مباريات مجموعتهما التي تضم إلى جوارهما منتخب فلسطين وفي حال جمعت القرعة المنتخب العراقي مع نظيره اليمني في خليجي عشرين فإن المنتخبان على موعد جديد لمواجهة ثانية بعد قرابة شهر من مواجهتهما في منافسات غرب أسيا كثاني استحقاق خارجي للمنتخب العراقي الذي يستعد لخوض منافسات خليجي عشرين في اليمن في نوفمبر المقبل .

وستكون المهمة الثالثة والأخيرة للمدرب الألماني سيدكا قيادة أسود الرافدين في حملة الدفاع عن لقبهم الأسيوي ضمن منافسات كأس الأمم الأسيوية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في مطلع العام المقبل .

يشار إلى أن المدرب الألماني سيدكا من مواليد 26 يونيو عام 1954 وبدأ مسيرته التدريبية سنة 1987، حيث عمل بين عامي 1988 و2009 مدربا ومساعدا للمدرب في العديد من الأندية منها بروسيا برلين واولدنبيري وأرمينيا بيليفيلد واوبيرنلاند (درجة ثالثة) وبرلين من ألمانيا واونسبروك النمساوي ومنتخب البحرين وناديي العربي والغرافة القطريين.

ويعد سيدكا ثالث مدرب ألماني يقود الكرة العراقية، في حال التوصل معه إلى توقيع نهائي ورسمي ، إذ سبقه رايشلت الذي فاز مع المنتخب العسكري العراقي ببطولة العالم العسكرية عام 1977 في دمشق، والثاني شتانغه الذي عمل مع الكرة العراقي لثلاثة مواسم منذ عام 2002 لغاية 2004.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024