الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:40 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
استكمال كافة ترتيبات النقل الجوي لبطولة خليجي 20



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


استكمال كافة ترتيبات النقل الجوي لبطولة خليجي 20

السبت, 25-سبتمبر-2010
المؤتمرنت - استكملت شركة الخطوط الجوية اليمنية كافة الترتيبات الخاصة بالنقل الجوي، كناقل رسمي لبطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن خلال شهر نوفمبر المقبل.
وقال نائب مدير عام الشركة للشؤون التجارية منير جحوش لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم استكمال الترتيبات الخاصة بالمعدات الأرضية، واستقبال الوفود، وإعداد البرامج التعريفية للمحافظات اليمنية بالتنسيق مع وزارة السياحة.
وأوضح جحوش أن الإتفاقية التي تم توقيعها بين الشركة واللجنة المنظمة للبطولة مؤخرا، منحت الشركة صفة الناقل الرسمي لفعاليات البطولة، واستخدام شعار خليجي عشرين في حملاتها الترويجية والتسويقية الداخلية والخارجية.
واضاف أن الإتفاقية تضمنت التزام الشركة بمنح الفرق الرياضية المشاركة /25/ تذكرة مجانية مؤكدة الحجز على الخطوط المباشرة التي تنقل إليها اليمنية، وعشر تذاكر مخفضة بنسبة 70 % من أسعار البيع الفعلية مؤكدة الحجز، بالإضافة إلى منح ثلاث تذاكر مجانية درجة أولى مؤكدة الحجز استنادا إلى ما تحدده اللجنة المنظمة للبطولة.
وأفاد بأن الإتفاقية شملت أيضا إلتزام الشركة بإعفاء الفرق المشاركة من الرسوم لما يعادل نصف طن من الأدوات والمعدات الخاصة بكل فريق ذهاباً وإياباً، ومنح كل عضو مشارك في الفريق الرياضي عشرين كيلو جرام إضافي زائد عن الوزن المسموح به، إلى جانب قيام الشركة بتكريم أفضل لاعب في كل مباراة بمنحه تذكرتي سفر مجانية مؤكدة الحجز على الدرجة السياحية مع تحمل نفقات الإقامة الفندقية الكاملة لمدة أسبوع في فندق خمسة نجوم وذلك في إحد نشاط شبكة تشغيل اليمنية الرئيسية.
ولفت نائب المدير العام للشؤون التجارية إلى أن الإتفاقية شملت قيام اليمنية بتنظيم مسابقات خلال تنظيم فعالية خليجي عشرين ومنح جوائز تشجيعية للمتسابقين تشمل تقديم تذاكر مجانية داخلية مع الإقامة بفندق لايقل عن مستوى 4 نجوم ولمدة لاتقل عن ثلاثة أيام على أن يتم السحب يومياً لاختيار الفائزين، وبتغطية إعلامية مقرؤة ومسموعة وبحيث يتم السحب على خمس جوائز لكل مباراة.
واكد انه " سيتم بموجب الإتفاقية منح تذكرة مجانية مؤكدة الحجز لكل أربع تذاكر يتم شراءها بالسعر المعتمد في السوق من كل مدن دول مجلس التعاون الخليجي التي تعمل إليها اليمنية وفقاً لنظام وشروط المجموعات، إلى جانب إعداد برامج تعريفية للوفود الرسمية والإعلامية وفقا لما تحدده وزارة السياحة مع تقديم تذاكر مجانية سياحية واحدة لكل وكالة أنباء عربية رسمية مشاركة على أن تتحمل اللجنة المنظمة للبطولة تكاليف الإقامة الكاملة والمواصلات الأرضية".
وتابع جحوش "انه سيتم تنظيم رحلات إضافية من البلدان المشاركة الى عدن والعكس، وفقا لجدول المباريات الخاصة بخليجي عشرين، وفقا للجدوى الإقتصادية المقرة، إلى جانب إلتزام الشركة بتقديم أسعار خاصة للمشاركين شاملة الضرائب والرسوم وكذا منح تخفيضات استثنائية للجماهير خاصة المجموعات السياحية القادمة من دول الخليج، وتقديم دليل سياحي لليمن لمشجعي الفرق الرياضية بأسعار خاصة مع الإقامة الفندقية".
وبين أن التذاكر المجانية التي ستقدمها الشركة يحق للجنة المنظمة استخدامها في أي وقت واستخدامها للفرق المشاركة في البطولة أو المنتخبات الوطنية اليمنية لكرة القدم لنفس الخطوط المحددة لدول الخليجي خلال فترة لاتتجاوز ستة أشهر..مشيراً إلى ان الشركة تتحمل كامل المسؤولية تجاه أي نفقات إعلانية أو ترويجية أو تسويقية وأن لاتتحمل اللجنة المنظمة أي تبعات مادية تجاه الغير نتيجة استخدام الشركة لحق استخدام عبارة الناقل الرسمي للبطولة، وتفوض وزارة السياحة بتنفيذ بنود الإتفاقية بالتنسيق مع الخطوط الجوية اليمنية.
وذكر أن الإتفاقية وقعها كل من نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن رئيس اللجنة العليا لخليجي عشرين الدكتور رشاد العليمي، ووزير السياحة نبيل الفقيه، ورئيس مجلس إدارة الشركة الكابتن عبد الخالق القاضي.
واردف قائلا :" إن الشركة أعدت جدولا للرحلات خلال فترة البطولة تم خلاله مراعاة زيادة عدد الرحلات بين صنعاء وعدن والعكس، وبما يتناسب مع جدول المباريات ويحقق أكبر قدر من التسهيلات للتنقلات بين المدينتين".
وأكد حرص الشركة على بذل قصارى جهودها لإنجاح مهامها في هذه المهمة الوطنية، مثمنا جهود وزارة السياحة واللجنة المنظمة للبطولة لتذليل كافة الصعاب والعوائق أمام الشركة، ومنحها ثقة الناقل الرسمي للبطولة.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024