الأحد, 29-مارس-2020 الساعة: 02:54 ص - آخر تحديث: 02:35 ص (35: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إعلان أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب بوادي حضرموت لعام 2010م



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


إعلان أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب بوادي حضرموت لعام 2010م

الأحد, 12-ديسمبر-2010
المؤتمر نت – خالد بن عمور - أعلنت اللجنة الفرعية لجوائز رئيس الجمهورية للشباب بوادي حضرموت في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عمير مبارك عمير أسماء الفائزين بالجوائز لعام 2010م .

وفي الاجتماع أكد الوكيل عمير على أهمية الجائزة في تنمية وصقل إبداعات وقدرات الشباب في مختلف المجالات، لافتا إلى ان أيلاء شريحة الشباب الاهتمام يأتي في إطار ماتمثلة هذه الشريحة من أهمية في بناء وتنمية الوطن.

منوها إلى الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية /علي عبدا لله صالح لقضايا الشباب من خلال دعم مشاركة الشباب في التنمية وخدمة المجتمع وتوفير لهم المزيد من الفرص لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية وتهيئة البيئة المواتية للإبداع وتنمية الشخصية المتوازنة والايجابية وكذا من خلال إنشاء المزيد من الأندية العلمية والثقافية والرياضية ودعم وتشجيع المبرزين من الشباب في مختلف المجالات باعتبار الشباب هم الركيزة الأساسية في النهوض بالوطن وعماد الحاضر والمستقبل.

حيث أسفرت النتائج في مجال حفظ القران الكريم صالح عبدالوهاب صالح القحوم وفي العلوم التطبيقية عدنان عبدا لله عوض بسيف و العلوم الطبيعية احمد عبدا لله إبراهيم السقاف وفي مجال الشعر الحاج خميس سهيل ألمشطي كما فاز مناصفة بالنص المسرحي احمد عمر احمد عفيف وأسامة احمد محفوظ بارفيد وفي الفن التشكيلي خالد صالح سالم بريك وفن القصة نسرين احمد فرج مرجان وفي الغناء والإنشاد رياض سعد بن يماني، فيما حجبت جائزة الموسيقى لعدم التقدم لها.

وفي ختام الاجتماع أشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عمير مبارك عمير بجهود مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء ولجان تحكيم الجائزة في إنجاح فعاليات الجائزة مهنيا الفائزين بهذه الجوائز .

من جانبه استعرض المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء علي عبيد بامعبد الخطوات التنفيذية لمراحل المسابقة، مبينا انه جرى تشكيل لجان متخصصة لكل مجال من مجالات المسابقة لفرز وتقييم أعمال المتقدمين لنيل الجوائز البالغ عددهم( 34 ) شابا وشابة
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراسيوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر

22

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشانخمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الدينيبعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬

24

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريالعدوان‮ ‬يحتضر

24

بقلم: عبيد بن ضبيعالعطار .. في رحاب الخالدين

23

توفيق الشرعبيأمام قيادتنا التنظيمية..!!

22

د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق

06

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

طه عيظهابوراس.. مدرسة للوفاء..

24

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020