الأحد, 29-مارس-2020 الساعة: 03:57 ص - آخر تحديث: 02:35 ص (35: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تأهل عبدالواحد للمرحلة الختامية من مسابقة نجم الخليج



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


تأهل عبدالواحد للمرحلة الختامية من مسابقة نجم الخليج

الإثنين, 13-ديسمبر-2010
المؤتمرنت-عبدالرزاق العزعزي - تأهل الفنان الشاب وممثل اليمن الوحيد فؤاد عبدالواحد للمرحلة النهائية من مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل أحد في قناة دبي الفضائية، وذلك بعد تقديمه أغنية مسكين يا ناس للفنان المرحوم علي بن علي الآنسي.. وقال فؤاد خلال الحلقة أنه يتمنى أنه يوفق في اختيار أغانيه اليمنية وتنال إعجاب الجميع..

وفي الحلقة التي استطاع فيها الفنان فؤاد التأهل للمرحلة النهائية التي عرضت امس الأحد العاشرة مساءً؛ قام بتقديم أغنية دويتو مع الفنان ماجد المهندس الذي قال عنه بأن صوته مرهف للغاية ويستطيع التنقل بين المسامات بسهولة تامة، مضيفاً أن فؤاد يملك انسيابية مرنة في الغناء.

وكان فؤاد قد حصل على أعلى نسبة في التصويت متفوقاً على زملائه الأربعة الآخرون والذي من ضمنهم الفنان السعودي الشاب إسماعيل الذي تبنته إذاعة أوكسفام السعودية وسط غياب التبني للفنان اليمني عبدالواحد من قبل المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، وهذا ما دعا إليه الفنان نادر المذحجي رئيس فرقة النوادر الفنية الذي طالب بضرورة تبنيه ليصل بالفن اليمني نحو المركز الأول..
وبارك المذحجي والفنان فؤاد الشرجبي رئيس البيت اليمني للموسيقى من جهة أخرى للفنان فؤاد تأهله للمرحلة الأخيرة وحصوله على ثقة الجماهير اليمنية التي استغربت من قناة دبي أنها حين تقوم للتصويت من قبل شركة يمن موبايل لا يصلها رد أوتوماتيكي من قبلهم.

هذا وكان الفنان الرويشد قال أثنى على عبدالواحد بفنه وقال خلال الحلقة أن فؤاد ليس نجماً فحسب بل مطرباً مخضرم.. وهذا ما أكدته لجنة التحكيم وأضافوا أن فؤاد يعد سلطاناً للطرب، وهنئوا الشعب اليمني لكونه يحوي فناناً مثل فؤاد.

الجدير بالذكر أن اختيار نجم الخليج سيكون خلال الحلقة الأخيرة التي ستعرض الأحد القادم، ويمكن لأي شخص التصويت للفنان فؤاد ليحصل على لقب نجم الخليج عبر إرسال الرقم 15 برسالة قصيرة من شبكة MTN عبر الرقم 5702 ومن شبكة Y عبر الرقم 4208 ومن شبكة سبأفون عبر الرقم 4208 ومن شبكة يمن موبايل عبر الرقم 87222.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراسيوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر

22

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشانخمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الدينيبعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬

24

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريالعدوان‮ ‬يحتضر

24

بقلم: عبيد بن ضبيعالعطار .. في رحاب الخالدين

23

توفيق الشرعبيأمام قيادتنا التنظيمية..!!

22

د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق

06

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

طه عيظهابوراس.. مدرسة للوفاء..

24

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020