الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:15 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الفنان اليمني الواعد فؤاد عبد الواحد يتوج بلقب نجم الخليج



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


الفنان اليمني الواعد فؤاد عبد الواحد يتوج بلقب نجم الخليج

الإثنين, 20-ديسمبر-2010
المؤتمرنت - توج الفنان اليمني الواعد فؤاد عبدالواحد بلقب نجم الخليج في المسابقة التي اقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض على شاشة قناة دبي الفضائية.

وفاز الشاب اليمني الواعد فؤاد بتصويت الجمهور بحصوله على اكثر الاصوات امام منافسيه الشاب السعودي اسماعيل الذي حل في المرتبة الثانية والشابة المغربية جميلة التي حلت ثالثاً.

وامام حضور يمني كبير كان في مقدمته الفنان اليمني الكبير ايوب طارش عبسي والاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس جمعية كنعان لفلسطين وممثلي السفارة اليمنية في بيروت اعلن الفنان الاماراتي حسين الجسمي فوز الفنان الواعد فؤاد عبدالواحد من اليمن بلقب نجم الخليج لهذا العام .

وقد قدم الفنان الواعد فؤاد عبدالواحد في الحلقة الاخيرة دويتو مع الفنان الكبير حسين الجسمي باغنية بغيت الفائدة، وضيعت رأس المال كما قدم اغنية نار بعدك ياحبيبي نار والتي غير فيها بعض الكلمات ليشدو بصوته الرائع نار بعدك يا بلادي نار ..نار بعدك ياليمن نار ..وهو الاداء الذي حظي باعجاب لجنة التحكيم المكونة من عدد من الفنانيين العرب في مقدمتهم عبدالله الرويشد والملحن فايز السعيد والفنانة انغام .

الفنانة انغام طلبت من فؤاد ان يحافظ على موهبته ويشكر الله الذي منحه ذلك الصوت ،فيما ابدى الفنان الكبير عبدالله الرويشد اعجابه الشديد بفؤاد وموهبته .

وقد اشادت لجنة تحكيم المسابقة المكونة من الفنان الكبير عبدالله الرويشد والفنانة انغام،وفائز السعيد بالمستوى الفني والإبداعي المتميز للفنان فؤاد عبد الواحد، لصوته المرهف وأدائه المتميز وتنقله بسهولة تامة بين الاصوات فضلا عن انسيابيته المرنة في الغناء.. متمنيين له ولزملائه الفائزين المزيد من التقدم والنجومية.

وكان الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد قد احرز منذ اكتوبر الماضي على مراكز متقدمة ضمن مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل أحد في قناة دبي الفضائية،لينظم خلال فترة قصيرة وبجدارة فنية الى مصاف النجوم والمبدعين الكبار.

والفنان فؤاد من مواليد 1988م محافظة تعز مديرية شرعب السلام حاصل على الثانوية العامة من ثانوية تعز، والتحق بكلية الآداب بجامعة تعز قسم لغة انجليزية أوقف قيده منتصف العام الجاري لمشاركته بمسابقة نجم الخليج.

وكان الفنانون الشباب المشاركون في مسابقة نجم الخليج تلقوا قبل المسابقة وعلى مدى شهرين دورات تدريبية في سته مجالات شملت الرياضة والمسرح والصوت والالحان وغيرها من المجالات الفنية .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024