الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 12:16 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
هيئة النفط تدرب موظفيها على مهارات القيادة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


هيئة النفط تدرب موظفيها على مهارات القيادة

الجمعة, 31-ديسمبر-2010
المؤتمرنت - عدن - اختتمت اليوم بمحافظة عدن الدورة التدريبية الخاصة بتطوير القدرات القيادية الذاتية التي نظمتها هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن .

وهدفت الدورة التي استمرت خمسة أيام إلى تعريف 30 مشاركا ومشاركة يمثلون مدراء ادارات ورؤساء أقسام هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن بالسبل والآليات المناسبة الهادفة لكيفية تقيم الذات والانطلاق في الحياة الشخصية والمهنية من مركزية المبادئ والقيم التي تتوفر فيها بيئة عمل تتضمن أهم علامات النجاح والإرادة والعزيمة والتآخي و المبادرة والعمل بروح الفريق الواحد للتخلص من القناعات السلبية .

وناقشت الدورة مولدات ومهدرات الطاقة وابرز العوامل التي تساهم في تشكيل القناعات الايجابية وكيفية المساهمة في تقديم خدمات حقيقية تفيد المجتمع وتكسبه الخبرات والقدرات التي تمكن أفراده من احداث تغيير ايجابي في حياتهم الشخصية والعملية وفي مؤسساتنا الوظيفية ودورهم في بناء الوطن والنهوض بالأمة والمساهمة في بناء الدولة وتنمية الوطن وعلاج المشكلات والتحديات القائمة التي تواجهه وتنمية العلاقات المختلفة وتعزيز الثقة الإقليمية والدولية .

وفي الاختتام أكد رئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفط المهندس نصر علي الحميدي على أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تتميز بالبساطة والدقة والرقي بالطرح وتعبر عن العلم والدين والمعرفة للمساهمة في تأهيل وتطوير مهارات وقدرات كوادر الهيئة .. مؤكدا على ضرورة تطبيق المشاركين للمضامين التي تلقوها في الدورة بمختلف مواقع ومجالات عملهم لتعزيز ورفع مستوى أدائهم في العمل .

ووعد رئيس الهيئة الحميدي العاملين باستمرار البرنامج التدريبي في العام 2011م وإتاحة الفرصة لكوادر الهيئة الاخرين للمشاركة والاستفادة من الدورات المقبلة لتطوير مهاراتهم والمساهمة برفع انتاج الهيئة من النفط والغاز من خلال برنامج تدريبي محكم .

من جانبه قال مدير عام هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن عبدالله سالم أحمد بان الدورة تأتي في إطار توجه الهيئة لتعزيز وتطوير قدرات كوادرها من خلال برنامج تأهيلي يهدف لرفع طاقات العاملين فيها واستثمار طاقاتهم للمساهمة في تحسين أدائهم في العمل وارتفاع إنتاج الهيئة من النفط والغاز .

وعبرت نوري علي في كلمة المشاركين عن جزيل شكرها وزملائها للقائمين على الدورة لما بذلوه من جهود ساهمت في نجاحها ستعمل على تطوير مهارات وقدرات العاملين في الهيئة من خلال ما تلقوه من مفاهيم ومعارف قيمة متمنية استمرار مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية في المستقبل وإتاحتها للجميع .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024