الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:14 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
في برقية للرئيس:الجالية اليمنية بالمدينة المنورة تؤيد تحضيرات الانتخابات البرلمانية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من مغتربون


عناوين أخرى متفرقة


في برقية للرئيس:الجالية اليمنية بالمدينة المنورة تؤيد تحضيرات الانتخابات البرلمانية

السبت, 08-يناير-2011
المؤتمرنت - رفع أبناء الجالية اليمنية في منطقة المدينة المنورة برقية شكر وعرفان لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والحكومة ممثلة بالدكتور علي محمد مجور رئيس الوزراء أكدو فيها سعادتهم الغامرة للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين مثمنين تثميناً عالياً الرعاية الكريمة التي يحظون بها من قيادتي البلدين .

كما أكدوا وقوفهم خلف قيادتهم الحكيمة ممثلة في فخامة الرئيس علي عبدالله صالح في كافة الإجراءات التي تضمن للبلد الحبيب الأمن والإستقرار تحت راية الجمهورية اليمنية مطالبين باتخاذ الإجراءات الكفيلة بقطع دابر الفتنة في البلد الواحد وبين الإخوة لأن هذا لايخدم اليمن ولاوحدته واستقراره بل تلحق الضرر بسمعة بلادنا في الخارج وتؤثر على عملية التنمية الاقتصادية وتحد من تدفق الإستثمارات الخارجية إلى اليمن ،

وفي برقية تلقى (المؤتمرنت) نسخة منها بارك المغتربين اجراء الانتخابات البرلمانية في 27 ابريل من هذا العام في موعدها القانوني والدستوري لتجنيب البلاد مخاطر الوقوع في فخ الفراغ الدستوري وتامين الاستقرار السياسي في البلاد كأرضية ضرورية للاستثمار والتنمية وتقدم الوطن وازدهاره ، داعين ابناء اليمن للمشاركة الفاعلة في الانتخابات ، مؤكدين لفخامة الرئيس تصديهم لأية محاولات تستهدف شق وحدة الوطن اليمني في الخارج ورفضهم القاطع لمحاولات بث ثقافة الكراهية والتفرقة التي يسعى أعداء الوطن ووحدته إلى بثها في صفوفهم :

نص برقية من وجهاء الجالية اليمنية بالمدينة المنورة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية
زعيم الأمة ومحقق وحدتها وراعي مسيرتها التنموية والديمقراطية والراعي الأول لأبناء الجمهورة اليمنية في الخارج فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية :
نحن قيادات ووجهاء وأعيان ورجال أعمال الجالية اليمنية بالمدينة المنورة . نرفع إلى فخامتكم أسمى وأنبل آيات الشكر والثناء والعرفان على رعايتكم الكريمة لإخوتكم وأبنائكم المغتربين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عامة . وبالمدينة المنورة خاصة معبرين عن سعادتنا الغامرة بالعلاقات المتميزة بين بلادنا والمملكة العربية السعودية ملكا ً وحكومة وشعباً والتي بها نحظى بكامل الرعاية والإهتمام .
ونؤيد مساعيكم المباركة وحرصكم على اجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها ال27 من ابريل القادم لتجنيب البلاد مخاطر الوقوع في فخ الفراغ الدستوري وتامين الاستقرار السياسي في البلاد كارضية ضرورية للاستثمار والتنمية وتقدم الوطن وازدهاره.
مؤكدين لفخامتكم أننا وكما عهدتمونا خير سفراء لبلدنا ونقف خلف قيادتكم الحكيمة في كافة الإجراءات التي تتخذونها لضمان الأمن والإستقرار في وطننا الحبيب تحت راية الجمهورية اليمنية التي رفعت بمدينة عدن الأبية في 22 من مايو عام 1990م ونطالبكم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والدستورية الكفيلة بقطع دابر الفتنة في البلد الواحد وبين الإخوة لأن هذا لايخدم اليمن ووحدته واستقراره . بل يلحق أكبر الضرر وأفدح الخسائر بوطننا الحبيب وسمعته في الخارج ويكون له أكبر الآثار السلبية على التنمية الإقتصادية التي تشهدها بلادنا . وتحد من تدفق الإستثمارات الخارجية إليه . ونغتنم هذه الفرصة لنؤكد لفخامتكم أننا نرفض رفضاً قاطعاً الأعمال الإجرامية التي تشهدها بعض المديريات في بعض المحافظات الجنوبية الوحدوية وإننا من هنا نؤكد رفضنا لما تبثه بعض الأبواق المأجورة من ثقافة الكراهية والتفرقة والطائفية والمناطقية : فسيروا على بركة الله ونحن وكافة المغتربين بالخارج وكافة أبناء الشعب اليمني من ورائكم والله مؤيدكم وناصركم .
إخوانكم : وجهاء وأعيان ورجال أعمال الجالية اليمنية بالمدينة المنورة :
عنهم:
ثابت محمد عسكر
عارف عبدالقوي حسن
قاسم عبد ربه ثابت
توفيق نصر عبدالله
عبدالله حسن سالم
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024