الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:12 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غدا الأربعاء بدء منافسات إياب قدم الثانية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غدا الأربعاء بدء منافسات إياب قدم الثانية

الثلاثاء, 08-مارس-2011
المؤتمر نت -محمد القيداني - تبدأ غد الأربعاء منافسات إياب الدوري العام لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم في اليمن للموسم الكروي الحالي والذي تتنافس على بطاقات التأهل الأربع عشرون فريقا مقسمة على مجموعتين يتصدر المجموعة الأولى مع نهاية مرحلة الذهاب فريق وحدة عدن في حين أنهى فريق الشعلة من عدن القسم الأول من المنافسة في صدارة المجموعة الثانية .
وتستأنف فرق دوري المظاليم عجلة دوران المنافسة في ملاعبنا اثر توقف دام قرابة أسبوعين عقب انتهاء المرحلة الأولى من المنافسة والتي سيتأهل في نهاية الدوري العام أربع فرق لمصاف دوري الأضواء .
و تستهل منافسات الجولة العاشرة والأولى لإياب دوري الثانية بمواجهتين ضمن المجموعتين ففي المجموعة الأولى يستضيف فريق 22 مايو على ملعب الظرافي ضيفه القادم من عدن الساحلية فريق شمسان .
ويدخل فريق مايو المواجهة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة في حين يحتل فريق شمسان المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة وكلاهما يبحث عن الفوز .
وضمن المجموعة الثانية يستهل فريق سيئون وضيفه تعاون بعدان مباريات هذه المجموعة في اللقاء الذي يجمعها على ملعب جواس بسيئون وتأتي هذه المباراة ضمن فرق المؤخرة حيث يحتل تعاون بعدان المركز الثامن برصيد تسع نقاط في حين يأتي سيئون تاسعا بثمان نقاط .
وتتواصل منافسات هذه الجولة عصر بعد غد الخميس بثلاث مباريات منها مواجهتين ضمن المجموعة الأولى حيث يستضيف الطليعة الخامس برصيد 13 نقطة فريق وحدة عدن متصدر الترتيب العام لهذه المجموعة بعشرين نقطة على ملعب الشهداء بتعز .
ويلعب فريق دوعن صاحب المركز السادس برصيد 13 نقطة خارج معلبه عندما يلاقي مضيفه سلام الغرفة السابع برصيد 11 نقطة على ملعب جواس .
وعلى ملعب الشهيد العلفي يستضيف شباب الجيل صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة ضمن المجموعة الثانية فريق نصر الضالع خامس الترتيب العام برصيد 12 نقطة .
وتستكمل مباريات الجولة الأولى لإياب دوري المظاليم عصر الجمعة بخمس مواجهات ضمن المجموعتين ففي المجموعة الأولى تقام مباراتين يستضيف في الأولى ريان ساه متذيل الترتيب العام بست نقاط فريق أهلي الحديدة الرابع برصيد 14 نقطة في حين يلاقي الجزع من محافظة المهرة صاحب المركز التاسع قبل أخير القائمة برصيد ست نقاط فريق خنفر الثالث برصيد 14 نقطة .
وفي المجموعة الثانية تقام ثلاث مباريات حيث يلاقي تضامن شبوة السابع برصيد عشر نقاط فريق الشرارة من لحج الرابع برصيد 13 نقطة ويلاقي اليرموك ثالث المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة ضيفه قصيعر من المكلا متذيل المجموعة الثانية بخمس نقاط .
وستكون أخر مواجهات الجولة العاشرة لدوري الثانية في محافظة ذمار عندما يستضيف ممثل المحافظة نجم سبأ ذمار ثاني الترتيب العام برصيد 19 نقطة متصدر الترتيب فريق الشعلة من عدن برصيد 21 نقطة في مباراة هي الأبرز ضمن هذه المجموعة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024