الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:35 م - آخر تحديث: 11:23 م (23: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غدا التلال والصقر أسيويا أمام فرق أوزبكية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غدا التلال والصقر أسيويا أمام فرق أوزبكية

الإثنين, 14-مارس-2011
المؤتمر نت -محمد القيداني - يدخل فريقا التلال والصقر غدا الثلاثاء منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم لغرب أسيا وذلك بملاقاة فريقي ناسافا وشورتان من أوزبكستان ضمن المجموعتين الأولى والثانية .
ويستضيف فريق التلال من عدن على ملعبه نظيره فريق ناسافا من أوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما فريقي الأنصار اللبناني وديمبو الهندي للدور التمهيدي لغرب أسيا لبطولة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم .
ويسعى التلال بقيادة مدربه سيوم كبدي إلى تعويض خسارته للجولة الأولى أمام ديمبو الهندي بهدفين لهدف للمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة والتأهل للدور القادم في إنجاز غير مسبوق للفرق اليمنية .
ويتربع فريق ناسافا الأوزبكي بصدارة المجموعة الأولى بعد أن سجل فوزا ثمينا في مستهل منافسات هذه المجموعة على الأنصار اللبناني ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة في حين يأتي فريق ديمبو الهندي ثانيا بذات الرصيد وبفارق الأهداف في حين ما يزال فريقي التلال والأنصار برصيد خالي من النقاط في المركزين الثالث والرابع .
ويقود مباراة الفريقين طاقم تحكيم سيريلانكي يضم هايتكان يريرا حكم ساحة وباليان امال مساعد أول ، وراتاناياك دايا مساعد ثاني وجاميني روبيش حكم رابع ويراقبها العماني فهد عبد الله الرئيسي.
وفي ذات المجموعة يستضيف الأنصار اللبناني على ملعبه فريق ديمبو الهندي ويبحث خلالها الأنصار عن النقاط الثلاث للعودة بقوة للمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة وبلوغ الدور التالي من المنافسة القارية .
وضمن منافسات المجموعة الثانية سيكون فريق الصقر حامل لقب الدوري العام للموسم المنصرم ضيفا على فريق شورتان الأوزبكي الذي خسر مواجهة الجولة الأولى أمام القادسية الكويتي بأربعة أهداف نظيفة .
وتشكل الخسارة الثقيلة التي مني بها فريق شورتان الأوزبكي عامل ضغط عصبي ونفسي على لاعبي الفريق خصوصا والفريق يواجه الصقر على ملعبه وبين جماهيره .
ويتوقع أن يعمل الجهاز الفني لفريق الصقر بقيادة مدربه المصري إبراهيم يوسف على الحذر التكتيكي والفني من بداية سريعة لأصحاب الأرض خصوصا إذا ما تمكن الفريق الضيف من مفاجأة مضيفه بهدف استباقي يشكل ضغطا عصبيا على لاعبي شورتان .
وكان فريق الصقر من تعز قد خسر مباراة الافتتاح للجولة الأولى أمام ضيفه الاتحاد السوري حامل لقب البطولة الأسيوية الماضية بهدفين لهدف ليحصد الاتحاد السوري أول ثلاث نقاط له في رحلة الدفاع عن لقبه لهذا العام .
وفي ذات المجموعة سيكون فريق القادسية الكويتي على موعد للدفاع عن صدارة المجموعة عندما يلعب خارج قواعده أمام مضيفه الاتحاد السوري في مباراة تعد قمة لهذه المجموعة الفائز فيها سيحدد هوية الفريق الأقرب للصدارة .
ويتصدر القادسية الكويتي المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الاتحاد السوري الثاني في حين يأتي الصقر ثالثا بدون رصيد وبفارق الأهداف عن شورتان الأوزبكي الرابع برصيد خالي من النقاط .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024