الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 12:39 م - آخر تحديث: 12:04 ص (04: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فتح باب الترشح لنيل جوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2011م



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


فتح باب الترشح لنيل جوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2011م

الأربعاء, 06-يوليو-2011
المؤتمرنت - أعلن مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب عن فتح باب التسجيل للترشح لنيل الجوائز في مجالاتها التسعة في دورتها الـثالثة عشر 2011 على المستوى التمهيدي في جميع المحافظات.

كما اقر المجلس في اجتماعه اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة رئيس المجلس عارف عوض الزوكا أسماء الفائزين بالجوائز على المستوى التمهيدي المرفوع من الأمانة العامة للجوائز على أن يتم تكريمهم في 17 يوليو الجاري كل في محافظته.

وأقر الاجتماع الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني أسماء المتأهلين لنيل الجوائز في دورتها الـ12 على المستوى النهائي والمرفوعة من الأمانة العامة للجوائز.

وشكّل الاجتماع لجنة برئاسة عضو المجلس الدكتور عبدالقادر العلبي لوضع تصور لتطوير الجوائز وآلية عملها على المستوى المركزي والمحافظات.

واستعرض الاجتماع تقرير أمين عام جوائز رئيس الجمهورية للشباب فؤاد الروحاني بشأن التصفيات التمهيدية للدورة الثانية عشرة 2010 الذي قدم شرحا عن سير هذه الدورة منذ بداية استقبال الأعمال المتنافسة في الدور التمهيدي على مستوى المحافظات..مشيراً إلى أن عدد المتنافسين الشباب من الجنسين على نيل الجوائز في مختلف مجالاتها بلغ 979 متنافسا بينهم 257 فتاة ، فاز منهم 173 بينهم 41 فتاة وفقا للنتائج النهائية لعمليات التحكيم في التصفيات التمهيدية.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المتعلقة بالجوائز وسبل تطويرها سيما في المجالات العلمية والدرجات الوظيفية المخصصة للفائزين على المستوى النهائي وكذا مساعدة الفائزين في الحصول على منح دراسية .

وتطرق اجتماع مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب إلى تشكيل لجان التحكيم للجوائز على المستوى النهائي بالإضافة إلى الأخطاء التي تعتري عمل الجوائز على مستوى المحافظات.

وفي الاجتماع أكد وزير الشباب والرياضة عارف الزوكا أهمية تقييم العمل في الجوائز والتسويق الحقيقي لإنتاجات وإبداعات الشباب والاهتمام بالأعمال الفائزة..مشدداً على ضرورة أن تركز أعمال الشباب الإبداعية المتقدمة لنيل الجوائز على تعزيز القيم الوطنية في نفوس الشباب والحفاظ على أمن واستقرار الوطن والإسهام في تنميته.

وحث على إيجاد مكان مناسب لعرض الأعمال الفائزة بالجوائز لإبداعات الشباب في مختلف المجالات بالإضافة إلى وضع آلية مناسبة تكفل إيصال وإبلاغ الشباب في داخل اليمن وخارجها بفتح باب الترشح لنيل الجوائز.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

رثائية بقلم / امين محمد جمعان *محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه

07

بقلم - خالد سعيد الديني *في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر

26

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريعن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019