الثلاثاء, 22-أكتوبر-2019 الساعة: 12:22 ص - آخر تحديث: 12:03 ص (03: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
د. بن حبتور: التشكيليون هم من يخلدون الوطن ويتخلد بهم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


د. بن حبتور: التشكيليون هم من يخلدون الوطن ويتخلد بهم

الأحد, 09-أكتوبر-2011
المؤتمرنت – عدن- جهاد الوادي - افتتح الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم (الأحد 9 أكتوبر 2011م) بفندق ميركيور عدن المعرض التشكيلي الشخصي الخامس للفنان التشكيلي وائل ياسين والذي حمل عنوان " في أصعب الأوضاع يستمر الإبداع " والذي نظمه إتحاد شباب اليمن فرع/ عدن لمدة أسبوع.
وفي تصريح صحفي له عقب إفتتاحه للمعرض أكد ألدكتور/ بن حبتور أن هذا المعرض يأتي والشعب اليمني يحتفي بأعياد الثورة اليمنية (سبتمبر وأكتوبر) مهنئاً الشباب على هذا العمل وهذا الطموح المتألق وكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة , مشيراً بأن هذه المعارض تعبر عن حركة إبداعية ناشطة موجودة لدى الشباب , وأن هذا النشاط هو الذي يبقى ويؤثر في حياة الناس.
وأوضح رئيس الجامعة أن هؤلاء التشكيليين هم من يخلدون الوطن ويتخلد بهم من خلال إبداعهم وقدراتهم ومواهبهم والمطلوب رعايتهم , معبراً عن شكره لإتحاد شباب اليمن الذي يرعى هذه المواهب , لافتاً بأن جامعة عدن ستساند أي شيء في هذا المجال.
ومن جانبه أشار الأخ/ محمد أحمد علي هيثم رئيس إتحاد شباب اليمن فرع/عدن أن إتحاد شباب اليمن فرع عدن تعود على تنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الإبداعية لتشجيع الشباب والمواهب , مشيداً بجهود الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن الذي يرعى هذا الحفل ,وبتعاونه ودعمه الدائم لشريحة الشباب وحضوره العديد من الفعاليات والمهرجانات الشبابية المختلفة.
الجدير بالذكر أن الفنان التشكيلي وائل ياسين من مواليد محافظة عدن في العام 1986م عضو الإتحاد العام لشباب اليمن شارك في العديد من المعارض التشكيلية على مستوى الوطن وحاز على جائزة رئيس الجمهورية في الفن التشكيلي على مستوى محافظة لحج 2009م والعديد من الجوائزفي الفن التشكيلي.
حضر حفل إفتتاح المعرض الدكتور/ ياسر باسردة الأمين العام المساعد لجامعة عدن , والدكتور/ نزار باصهيب نائب عميد كلية الإقتصاد لشؤون الطلاب , والدكتور/ علي أبو بكر مستشار رئيس الجامعة , والأستاذ/ عبدالله باكدادة مديرعام مكتب الثقافة م/عدن, والأستاذ/أنيس الحجر مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ التواهي , قيادات إتحاد شباب اليمن فرع /عدن بكافة مديرياتها , وممثلين من منظمات المجتمع المدني.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

رثائية بقلم / امين محمد جمعان *محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه

07

بقلم - خالد سعيد الديني *في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر

26

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريعن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019