الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:25 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
وزير الشباب والرياضة يتفقد الاستاد الرياضي بذمار ويلتقي لاعبي نجم سبأ ذمار



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


وزير الشباب والرياضة يتفقد الاستاد الرياضي بذمار ويلتقي لاعبي نجم سبأ ذمار

الأربعاء, 18-يناير-2012
المؤتمرنت - ذمار - تفقد وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الإرياني اليوم الاستاد الرياضي بمحافظة ذمار والذي جهز خلال الأعوام الماضية ضمن المشاريع الرياضية العملاقة التي حضت بها محافظة ذمار

واستمع الوزير الارياني على شرح من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة شاجع المقدشي إلى شرح عن وضع الملعب الحالي ومتطلباته تطويره ليصل إلى مستوى الاستاد الدولي وفقا للمواصفات المحددة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) .

وخلال الزيارة أكد الوزير الإرياني على أهمية تحسين وضعية الملعب والعمل على توفير متطلباته وسرعة تنفيذ عملية تعشيب سريعة في الوقت الراهن ليتسنى للفرق الرياضية إقامة المنافسات علبيه خصوصا مع وجود نادي نجم سبأ حاليا ضمن أندية النخبة للدوري اليمني .

وأوضح الوزير الارياني أن الوزارة ستدخل ضمن خطة عملها الحالية تنفيذ ملعب احتياطي معشب في المدينة الرياضية التي تم إطلاق اسم الشهيد عبد الكريم ذعفان عليها بدءا من يوم حفل تأبين الشهيد ذعفان .

وبين الارياني أنه سيعمل جاهدا على سرعة استخراج حافلة لنادي شباب رخمة باعتباره أحد الأندية التي تتميز في عدد من الألعاب الرياضية على مستوى الجمهورية .

إلى ذلك التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني برئيس وأعضاء ولاعبي نادي نجم سبأ الرياضي بمحافظة ذمار وعدد من رؤساء أندية المحافظة بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة ناصر العبال ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة رضوان شاني , حيث بارك الوزير الارياني نجاح لاعبي نجم سبأ في بلوغ دوري النخبة وهنأ اللاعبين على انجازهم , وشدد عليهم بمزيد من المثابرة خلال منافسات الدوري ليكون للمحافظة شأن رياضي أكبر مما تحقق لها في السابق .

وأكد الوزير استعداد الوزارة لدعم مسيرة النادي , لافتا على سعي الوزارة حاليا بالتعاون مع الجهات المعنية بإتحاد كرة القدم إلى إيجاد فرص لتسويق البطولات والمنافسات المحلية ورعايتها من قبل شركات القطاع الخاص وفي مقدمتها بطولة كاس الجمهورية وبطولة الدوري بما يساعد الأندية على توفير مزيد من الدخل المادي لها .

واستمع الوزير الإرياني إلى شرح من عدد من رئيس نادي نجم سبأ الدكتور عادل عمر وعدد من الحاضرين عن الصعوبات والمشاكل التي تعترض سير مسيرة نجم سبأ في خوض منافسات الدوري وفي مقدمتها شحة الإمكانيات المالية , حيث تم طرح ضرورة أن تستفيد أندية المحافظة ومنشئاتها من نسبة الثلاثين في المائة التي تستقطع من موازنة صندوق رعاية النشء والشباب للمجالس المحلية .

كما خلص الاجتماع إلى جملة من الإجراءات الهادفة إلى تحسين وضعية أندية المحافظة وتوفير متطلبات تطوير الاستاد الرياضي ودعم الأنشطة المختلفة وانجاز المشروع الرياضي لنادي نجم سبأ .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024