الثلاثاء, 28-يناير-2020 الساعة: 09:16 ص - آخر تحديث: 12:20 ص (20: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
شباب البيضاء يلحق بشعب إب أول خسارة في دوري الدرجة الأولى للقدم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


شباب البيضاء يلحق بشعب إب أول خسارة في دوري الدرجة الأولى للقدم

الخميس, 19-يناير-2012
المؤتمرنت - ألحق فريق شباب البيضاء أول خسارة بضيفه المتصدر شعب إب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما في البيضاء في افتتاح الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

افتتح لاعب شباب البيضاء محمد العبيدي التسجيل في الدقيقة 15، وقبل انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول بثلاث دقائق عادل شعب إب النتيجة عن طريق لاعبه صلاح الحبيشي ، غير أن لاعب الشباب عبدالزراق مقصم أضاف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

وبذلك حقق شباب البيضاء أول فوز له في الدوري رافعا رصيده إلى أربع نقاط قفز بها إلى المركز الثامن مؤقتا بعد أن كان يحتل المركز قبل الأخير، بينما ظل رصيد شعب إب عند سبع نقاط في صدارة الترتيب بانتظار ما ستفرزه بقية مباريات هذه الجولة.

وتختتم منافسات هذه الجولة غداً الجمعة بست مواجهات ساخنة أبرزها لقاء قمة الكرة اليمنية بين قطبيها أهلي صنعاء وضيفه التلال عدن.

يسعى الأهلي سابع الترتيب بأربع نقاط لرد الدين والثأر من التلال الذي فاز عليه الموسم الماضي ذهابا وإيابا 3 / 2 ، و 1 / صفر على التوالي، وطمأنة جماهيره العريضة بأن الفوز على غريمه التقليدي التلال سيكون الانطلاقة الحقيقية للفريق الأهلاوي نحو استعادة مكانته العريقة والمنافسة على إحراز اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

فيما يدخل التلال العاشر بثلاث نقاط المواجهة الصعبة خارج ملعبه وعينه على تحقيق أول فوز له هذا الموسم وتأكيد عزمه في المنافسة على إحراز اللقب للمرة الثالثة في تاريخه والمفقود منه منذ خمسة مواسم بعد إخفاقه في ذلك خلال الموسميين الماضيين حين حل وصيفاً فيهما.

المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة اليمنية الأهلي والتلال فضلا عن اختلافها عن المواسم الماضية، فإن التكهن بالفائز فيها صعب، كون لقاءات الفريقين دائماً لا تعترف بفوارق المستوى ولها حسابات خاصة ، وتتسم بالندية والقوة والشد العصبي والاهتمام الجماهيري .

وفي مباراة أخرى يخوض العائد مجددا لموقعه بين الكبار الشعلة عدن ثاني الترتيب بخمس نقاط لقاءا هاما وصعباً في ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه القادم من العاصمة صنعاء حامل اللقب العروبة الرابع بالرصيد ذاته.

تكمن أهمية اللقاء في أن الفائز فيها قد يتصدر ترتيب فرق الدوري مستغلا في ذلك تعثر المتصدر شعب إب الذي خسر اليوم من شباب البيضاء فضلا عن إمكانية تعثر منافسيهما الهلال واتحاد إب.

وفي الساحل الغربي يستضيف هلال الحديدة ثالث الترتيب بخمس نقاط ضيفه شعب صنعاء الثاني عشر بثلاث نقاط، يدخل الهلال المباراة وعينه على الفوز الذي سيمكنه من تصدر فرق الدوري لأول مرة منذ انطلاقه، فيما يسعى شعب صنعاء إلى مواصلة عرضه الجيد الذي قدمه الأسبوع الماضي وحقق فيه أول فوز له الموسم الحالي.

طموح الهلال هو ذاته ما يسعى لتحقيقه اتحاد اب خامس الترتيب والمتساوي معه في الرصيد عندما يلتقي ضيفه جريح الجولة الماضية طليعة تعز الحادي عشر بثلاث نقاط.

في المقابل يحل شعب حضرموت سادس الترتيب بأربع نقاط ضيفاً ثقيلاً على أهلي تعز الثالث عشر بنقطتين ، بينما يطمح العائد مجددا لدوري الأضواء وحدة عدن التاسع بثلاث نقاط إلى تعويض خسارتيه الجولتين الماضيتين عندما يحل ضيفا على الصاعد لأول مرة لدوري النخبة نجم سبأ ذمار متذيل قائمة الترتيب بنقطة وحيدة.

سبأ

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

رثائية بقلم / امين محمد جمعان *محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه

07

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية

17

د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق

06

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

طه عيظهابوراس.. مدرسة للوفاء..

24

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020