الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:23 ص - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
انطلاق بطولة الدرجة الثانية للكرة الطائرة الأحد القادم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


انطلاق بطولة الدرجة الثانية للكرة الطائرة الأحد القادم

الجمعة, 02-مارس-2012
المؤتمرنت - تنطلق الأحد القادم بطولة فرق الدرجة الثانية للكرة الطائرة التي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة بأربعة لقاءات في كل من سيئون وعدن ، يجمع اللقاء الأول فريقا هلال السويري واتفاق الحوطة ويجمع الثاني فريقا وحدة تريم / أحرار تاربه ضمن المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها في مدينة سيئون.

تفتتح مباريات المجموعة الثالثة بعدن بلقاءين الأول يجمع الميناء واتحاد ضحيان والثاني فريقا وحدة صنعاء والجيل الصاعد في حين تفتتح مباريات المجموعة الثانية بالمكلا في العاشر من مارس الجاري.

وأوضح رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة محسن أحمد صالح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن فرق كل مجموعة ستلعب على حدة بنظام الدوري العام (ذهابا وإيابا ) في المرحلة الأولى وسيصعد الفريقان الحائزان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى المرحلة الثانية (النهائية) التي ستقام مبارياتها بنظام الدوري العام (ذهابا وإيابا).. مشيراً إلى أنه من خلال نتائج هذه المرحلة سيتحدد ترتيب الفرق المتأهلة إلى مصاف الدرجة الأولى في هذه اللعبة.

وبين أن فرق الدرجة الثانية قسمت على ثلاث مجموعات الأولى تضم أندية وحدة تريم ، هلال السويري ، سلام الغرفة ،أحرار تاربة ،واتفاق الحوطة وتقام مبارياتها في سيئون.. وتضم المجموعة الثانية أندية شعب حضرموت ،ودوعن ،وأهلي الغيل ،وتضامن شبوة ،وخيبل (المهرة) وتقام مبارياتها في المكلا ، فيما تضم المجموعة الثالثة أندية الميناء ،ووحدة صنعاء ،وخنفر أبين ،ونصر حجة ،واتحاد ضحيان (صعدة) ،والجيل الصاعد (أبين) وتقام مبارياتها في عدن.

ونوه الى أن بطولة الدرجة الأولى ستنطلق في الثالث عشر من مارس بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى فريقا اتحاد سيئون و أهلي الحديدة والثانية شباب القطن والشعلة في إطار المجموعة الثانية.

وتفتتح مباريات المجموعة الأولى يوم 14 مارس بلقاء يجمع فريقا حسان والشرطة في الصالة المغلقة بعدن حيث قسمت فرق الدرجة الأولى الى مجموعتين الأولى تضم فرق الصقر- سيئون – الشرطة – حسان و هلال الحديدة.

أما المجموعة الثانية فتضم فرق الشعلة – شباب القطن – اتحاد سيئون – أهلي الحديدة وعرفان و ستلعب فرق كل مجموعة على حدة بنظام الدوري العام (ذهابا وإيابا) في المرحلة الأولى و سيصعد الفريقان الحائزان على المركزين الأول و الثاني من كل مجموعة الى المربع الذهبي الذي ستقام مبارياته بنظام الدوري العام أيضا (ذهابا وإيابا).. مشيرا إلى أنه من خلال نتائج هذا المربع سيتحدد بطل الدوري والوصيف و الفريقين الحائزين على المركزين الثالث والرابع في المربع الذهبي، فيما يهبط الفريق الحائز على المركز الخامس من كل من المجموعتين الأولى و الثانية في المرحلة الأولى لبطولة الدوري العام الى مصاف الدرجة الثانية.

وأضاف أن النشاط الخارجي للاتحاد يتمثل في المشاركة في دورة الألعاب الشاطئية الثالثة في الصين في يونيو القادم والبطولة الآسيوية للناشئين المقرر إقامتها في أكتوبر القادم في إيران.
* سبا
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024