الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:46 م - آخر تحديث: 06:49 م (49: 03) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تعز..مجموعة هائل سعيد تكرم 337 من عمالها المبرزين



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


تعز..مجموعة هائل سعيد تكرم 337 من عمالها المبرزين

الخميس, 17-مايو-2012
المؤتمرنت-احمد النويهي - قال وكيل محافظة تعز عبد الله أمير إن الصرح الاقتصادي الوطني العملاق المتمثل بمجموعة هائل سعيد انعم الذي تم بناءه بجهد وعرق وكفاح مؤسسي المجموعة وفي طليعتهم المغفور له الحاج هائل سعيد أنعم والمناضل الجسور علي محمد سعيد يمثل مفخرة وطنية لكل أبناء شعبنا اليمني العظيم عامة وأبناء تعز خاصة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها صباح اليوم في الحفل التكريمي الذي نظمته المجموعة لتكريم 337عامل وعاملة بفندق السعيد بمناسبة عيد العمال العالمي .

وأضاف وكيل محافظة تعز إن شركات هائل سعيد ضربت أروع الأمثلة في الحضور والتحفيز والاهتمام بكوادرها لبنائها وذلك من خلال التكريم والعرفان بالجهود، لافتاً إلى أن التكريم اليوم وقفة اعتزاز لعمال أعطوا عطاء متفاني لبلدهم ومهنتهم .

من جهته قال الحاج على محمد سعيد - رئيس المجلس الإشرافي الأعلى للمجموعة - في كلمة بالمناسبة انه ومنذ تأسيس المجموعة عام 1938م وقبل انتقاله إلى شمال الوطن مطلع الخمسينيات عمل مع شركاءه في توسيع نشاطها متنقلاً على ظهور الجمال وفوق أسطح السيارات المكشوفة وعلى الأقدام مع مقاسات الكثير من التحديات والمخاوف وشظف العيش جنباً بجنب مع رفيق دربة الأستاذ أحمد هائل.

ناصحاً أبنائه واخوانه العمال والموظفين وقيادات بأن يتمسكوا بالمجموعة وأن يجعلوا من حاضرها ومستقبلها آفاقاً مفتوحة لأبنائهم وأحفادهم من بعدهم فهي تعنيهم وليس غيرهم فهم من يملكوها على وجه الحقيقة أما المساهمين والشركاء ليس معهم سوي الأرباح السنوية قليله أو كثيرة.

قائلاً " على الجميع أن يدركوا أننا جميعاً العمال والمجموعة على ظهر سفينة واحدة كل واحد منا له موقعه ومكانه وإذا فكر أي منا أن يخرق مكانه لتسرب الماء ولتقاذفتنا الأمواج وأبتلعتنا الظلمات، ولهذا العمل لا يعني صاحبه فقط وإنما يعني الجميع ولهذا يجب الحفاظ عليها بقوة وثبات .

متمنياً بأن تكون الخمس أركان للمجموعة وفي مقدمتها الصدق والأمانة والإخلاص والمثابرة والولاء محفورة في قلوب أبناء المجموعة دون استثناء كي نمضي قدماً ومواصلة السير جيلاً بعد جيل .

وفي كلمة له باسم مجلس إدارة المجموعة أوضح الحاج عبد الجبار هائل سعيد إلى أن المجموعة في مطلع العام القادم 2013م تحتفل بعيدها الماسي وبمرور 75عاما على تأسيسها في عام 1938م وهذا احتفال صنع بعطاء جماعي وجهود المئات والآلاف من المؤسسين الرواد والقيادات العليا والإشرافية والتنفيذية والمساهمين والشركاء والعمال تعاقبوا على هذا المشروع الوطني .

وأشار عبد الجبار هائل إلى أن هذا التكريم تقليد السنوي نكرم فيه الإخلاص ونبارك التميز والمثابرة والولاء للسواعد الفتية وعرفاناً لفطنتكم، منوهاً إلى أن المجموعة حريصة على خلق فرص عمل لأبناء وطننا في زيادة النشاط الاستثماري بما يسهم في رفد جهود التنمية في البلاد والتخفيف من حده الفقر والبطالة وخاصة إننا على أعتاب مرحلة جديدة وأمام رهانات كبيرة وهذا ما أحدثته الأحداث في العام الماضي وما تحمله من مؤشرات للاستقرار المساعد على النهوض بوطننا جميعاً .

وقد ألقيت في الحفل كلمة باسم المكرمين ألقاها خالد حمود شمسان أكد فيها إلى أن المجموعة قامت بعمل جليل خلال الأزمة التي مرت بها البلاد بعدم تسريح العمال وصرف المرتبات دون نقصان رغم تكبدهم الخسائر بسبب توقفها لأسابيع وتعرض بعض منشات للاعتداءات العفوية والمقصودة.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024