الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:43 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
عبدالرحمن جحاف.. مآثر ومناقب



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


عبدالرحمن جحاف.. مآثر ومناقب

الإثنين, 30-يوليو-2012
صادق أمين أبوراس * - خسر الوسط المؤتمري مؤخراً واحداً من أبرز قياداته التنظيمية المتسمة بالنشاط والفاعلية والمهنية، انه الفقيد الاستاذ عبدالرحمن جحاف عضو اللجنة الدائمة نائب رئيس الدائرة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام والذي غيبه الموت بعد مسيرة عطاء وعمل مليئة بالاشراقات والابداعات التي شكلها عبر العديد من المحطات التنظيمية التي أعطى المؤتمر الشعبي العام من خلالها كل جهده و عصارة فكره وابداعاته من أجل الانتصار للمثل والقيم التي قام المؤتمر من أجلها خدمة للوطن والشعب وتعزيزاً لمسيرته السياسية والديمقراطية.

ان مآثر ومناقب الفقيد عبدالرحمن جحاف نائب رئيس الدائرة التنظيمية -رحمه الله- عديدة تعكس عظمة ما كان يتمتع به من ثقافة وقدرة تنظيمية متميزة جعلته دوماً يتمكن من انجاز كافة المهام المسندة اليه بدرجة عالية من القدرة والتفرد، وذلك ما أكسبه احترام وتقدير كل من حوله من القيادات والفعاليات المؤتمرية التي ظل معها ولم يبخل قط في سبيل تقديم عصارة جهده لخدمتها وخدمة المؤتمر عبر العديد من المحطات المهمة في مسيرة المؤتمر وخاصة منها تنفيذ المهام المرتبطة باعادة هيكلة المؤتمر وهي العملية التي أخذت نصيب الأسد من اهتمام القطاع التنظيمي للمؤتمر والتي هدفت الى تطوير وتعزيز مسيرته، بما يتفق مع طبيعة المتغيرات والتحولات المتسارعة التي شهدتها الساحة السياسية والتي كان على المؤتمر ان يعيد النظر في الكثير من الاسس والقواعد واللوائح التي تنظم علاقاته وتدفع بدوره الوطني الى آفاق أكثر رحابة.

لقد كان القيادي المؤتمري عبدالرحمن جحاف واحداً من القيادات المؤتمرية البارزة التي أبلت بلاءاً حسناً من أجل تحديث وتطوير المؤتمر وأسهم مع زملائه بجهود جبارة كان لها أعظم الأثر فيما تحقق لتنظيمنا من انجازات على طريق اصلاحات الهيكلة التنظيمية سواء أكان ذلك على الصعيد المركزي أو اللامركزي.

حقيقة ونحن اليوم نرثي الفقيد عبدالرحمن جحاف نائب رئيس الدائرة التنظيمية.. نشعر بعظيم المصاب وفداحة الخسارة لمؤتمري بارز ظل في مقدمة الصفوف يعمل بصمت من أجل الوطن والمؤتمر وخدمة لأبناء الشعب اليمني العظيم.. فإننا نقف باجلال أمام عظمة عطائه الذي أسهم في تعزيز الاداء المؤتمري.. وبهذا المصاب الجلل نسأل الله العلي القدير ان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونؤكد لفقيدنا اننا وكل اعضاء المؤتمر الذين فجعوا برحيله المفاجئ سنظل على الدرب المؤتمري سائرين حريصين على تحقيق كل الاهداف العظيمة لتنظيم المؤتمر الشعبي العام وان نظل فخورين بما قدمه الفقيد لتنظيمه حريصين كل الحرص على ان نجعل ذلك في ذاكرة المؤتمر ووسطه التنظيمي..

انا لله وانا اليه راجعون..

* الأمين العام المساعد
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024