الجمعة, 14-يونيو-2024 الساعة: 05:50 ص - آخر تحديث: 01:04 ص (04: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
شعب المكلا يعادل الصقر في تعز



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


شعب المكلا يعادل الصقر في تعز

الجمعة, 14-مايو-2004
الموتمر-نت –تعز احمد التويهي - في إطار الجولة الأخيرة في الدوري الممتاز استضاف فريق الصقر من تعز فريق شعب المكلا و قد بدأ الفريق الضيف بهجوم مكثف على مرمى الصقر بغية إحراز هدف مفاجئ رغم أن المباراة لم تعد مهمة لهما كون الفريقين حافظا على مكانهما في الدوري الممتاز .
وفي الدقيقة 12 تمكن اللاعب الأثيوبي المحترف في صفوف الصقر بوردانوس من تسجيل هدف السبق إلا أن الحكم محمد نعمان الغاه بداعي التسلل .
و مرت الدقائق اللاحقه دون وجود هجمات منسقه باستثناء بعض المناوشات التي كان يقوم بها فهد راشد و سامي التام ،حيث تمكن هذا الأخير من إحراز هدف السبق للصقر في الدقيقة 37 من الشوط الأول وحاول شعب المكلا عن طريق احمد ذيبان و علي العمقي من إدراك التعادل لكن دفاعات الصقر كانت متيقظة ,وأضاع سامي التام في الدقيقة الأخيرة من الوقت يدل الضائع كرة عندما سددها بجوار المرمى لينتهي هذا ا الشوط بتقدم الصقر بهدف.
الشوط الثاني: رغم أن ركلة البداية كانت لصالح شعب المكلا إلا الأمور انقلبت لصالح الصقر إذ سدد لاعبه الخطير وهداف الدوري كرة قوية تفنن سعيد النوحي حارس الشعب في إيعادها ومضى الوقت في هذا الشوط كما هو حال الشوط الأول في التكتل في منطقة الوسط والإكثار من التسديدات الخاطئة وركلات التماس وكاد فهمي الحكمي أن يدرك التعادل للشعب الدقيقة 20 إلا أن دفاع الصقر وقف حائلا دون ذلك.
الدقيقة 26 تحصل شعب المكلا على ركلة حرة مباشرة أبعدها احمد رامي بصعوبة وعندما أدرك المدافعون بأن مهاجمو الفريق لم يفعلوا شيء حاول قلب الدفاع الصقراوي خالد الطاهش من تسجيل هدف عندما سدد كرة صاروخية وقعت في أحضان حارس مرمى الشعب ذلك في الدقيقة 33.
مضى الوقت حتى الدقيقة 40 عندما رأى عمر باثلاث مهاجم الشعب إن حارس الصقر تقدم عن مرماه وأرسل كرة ساقطة وقوية في الزاوية اليمنى لحارس الصقر احمد رامي مدركا التعادل الفريقة ورغم احتساب الحكم لخمس دقائق وقت بدل ضائع إلا أن النتيجة ظلت كما هي لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي في مباراة متوسطة المستوى .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024