الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 02:37 ص - آخر تحديث: 10:53 م (53: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فهمي وعزيز وبلال وشيما إلى دور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا للتنس



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فهمي وعزيز وبلال وشيما إلى دور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا للتنس

الإثنين, 01-أكتوبر-2012
المؤتمرنت - واصل لاعبوا منتخبنا الوطني لتنس الميدان للناشئين فهمي الورد و عزيز محمد و بلال الحريبي وشيماء العلفي تألقهم في بطولة غرب آسيا ( البطولة الثانية) للتنس الميدان التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس في العاصمة العمانية مسقط منذ 23 سبتمبر الى 4 أكتوبر بمشاركة 32 لاعباً يمثلون عشر دول هي عمان - اليمن - سوريا - العراق – الإمارات - البحرين - السعودية – إيران – لبنان و الأردن، وذلك بتأهلهم الى الدور نصف النهائي في هذه البطولة.

وقد جاء تأهل لاعبي منتخبنا الوطني لناشئي التنس الى الدور نصف النهائي لفئة الأولاد بعد فوز اللاعب فهمي الورد على اللاعب العراقي صبري سلام بمجموعتين نقابل مجموعة واحدة 2/6 و 6 / 1 و6/4 وفوز اللاعب عزيز محمد على اللاعب السوري ربيع سليم بمجموعتين دون مقابل 6/4 و 6/2 وفوز اللاعب بلال الحريبي على المصنف الأول في البطولة الأولى السوري حازم نوى بنفس النتيجة 7/6 و 6/7 .

وسيكون اللقاء الأول في الدور نصف النهائي يمنينا بين اللاعبين فهمي الورد بلال الحريبي واللقاء الثاني سيجمع اللاعب عزيز محمد مع اللاعب الإماراتي فارس الجناحي.

وفي منافسات الفتيات تأهلت اللاعبة اليمنية الناشئة شيماء العلفي إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبها على اللاعبة العمانية شهر ازد بركات بمجموعتين للاشيء 6/صفر و 6 / صفر وتسعى لاعبة منتخبنا الوطني إلى المحافظة على لقبها الذي حققته في البطولة الأولى بتربعها على عرش البطولة.

وكانت أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني للتنس شيماء العلفي ذهبية الفردي لبطولة غرب آسيا لتنس الميدان التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط حاليا بعد فوزها على الإيرانية صدف بمجموعتين دون مقابل 6/1 و 6/2 في المباراة النهائية لفردي الفتيات.

وحققت اللاعبة شيماء فضية الزوجي بعد خسارتها مع زميلتها الإيرانية كيمار رحماني أمام الإيرانيتين سبانجفي وفيزارا بمجموعتين للاشيء 6/1 و 7/6.

وفي لقاء البرونز تمكن اللاعب اليمني فهمي الورد من تحقيق المركز الثالث بعد فوزه على اللاعب السوري ربيع بمجموعتين 6/0 و 6/2.

وفي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس كان اللقاء يمنياً خالصاً بين اللاعبين بلال الحريبي وعزيز شرف حيث تمكن اللاعب عزيز شرف من حسم اللقاء لصالحه بمجموعتين 6/2 و 6/1 و خطف المركز الخامس في الترتيب الفردي.

وقد أجرى وزير الشباب والرياضة معمرالارياني اتصالا هاتفيا ببعثة منتخبنا الوطني للتنس في مسقط حيث هنأ الأبطال وأشاد بما حققوه في هذه البطولة، متمنيا أن تتواصل الإنجازات والانتصارات في هذه اللعبة.

وأكد أن الوزارة ستعمل ما بوسعها لتكريم اللاعبين بما يليق بانجازهم بالإضافة إلى اعتماد جميع برامجهم ومعسكراتهم ومشاركاتهم الخارجية، داعيا قيادة الاتحاد العام للتنس والاسكواش ببذل المزيد من الجهد لتطوير هذه اللعبة والاهتمام بالأبطال.

كما هنأ رئيس اتحاد التنس محمد رزق الصرمي وأمين عام الاتحاد عبدالجليل الحرازي في اتصال رئيس البعثة ومدرب المنتخب على هذا الإنجاز.. وحثا اللاعبين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الإنجازات.

يذكر أن لاعبي المنتخب الوطني للتنس حققوا في هذه البطولة ذهبية فردي الفتيات وفضية زوجي الفتيات وبرونزية فردي الناشئين.

سبأ
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024