السبت, 20-يوليو-2024 الساعة: 01:40 م - آخر تحديث: 01:12 ص (12: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اجتماع ساخن لقيادات محافظة تعز



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من أخبار


عناوين أخرى متفرقة


اجتماع ساخن لقيادات محافظة تعز

الإثنين, 27-أكتوبر-2014
المؤتمرنت - أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل أن تعز لن تكون تحت سيطرة أو أمرة أحد الا لقوة القانون والنظام والمدنية والسلطة المحلية جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بمدراء عموم مديريات المحافظة.

وقال المحافظ في الاجتماع الذي حظره قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين ومدير شرطة المحافظة العميد مطهر الشعيبي "أننا في تعز نحمد الله أن أوضاعنا الأمنية جيدة بفضل تكاتف جميع سكان المحافظة و مكوناتهم الاجتماعية والسياسية بما فيهم أنصار الله مع الوحدات العسكرية والأمنية لتجنيب تعز الاقتتال والفوضى ."

وحسب وكالة الانباء اليمنية سبأ فقد بين المحافظ بأن تعز قادرة على إدارة أمنها والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة الاجتماعية .. وقال أن " تعز ليست ضد أحد ، ويجب العمل جميعا من أجل تعز وأن نتناسى الخلافات وتوحيد رؤانا لتجنيب المحافظة أي نوع من أنواع الصراع".

ووجه المحافظ مدراء عموم المديريات بإعداد كشوفات بأسماء الشخصيات المؤثرة كل في مديريته لتنسيق لقاء موسع مع نهاية الأسبوع الجاري لتدارس الأوضاع ولم الشمل من أجل الأمن والاستقرار.

وأضاف المحافظ شوقي "يجب أن تظل تعز قوية بجميع قاطنيها ".. مشيراً الى أن إقليم الجند تعز وإب يمثل المدنية وعدد سكانه كبير ومشاكله تتركز في الفقر والبطالة والصحة والتعليم فلا يجب أن يجر هذا الإقليم إلى دوامة الصراع والعنف لان النتائج ستكون وخيمة.

وحمل المحافظ مدراء عموم المديريات مسئولية فرض هيبة الدولة كل في مديريته وعدم التساهل مع الخارجين عن النظام والقانون , كما حثهم للقيام بدورهم والمساعدة في القبض على المطلوبين امنيا والفارين من وجه العدالة.

وقد بارك الاجتماع ما تضمنه خطاب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي يوم أمس في لقاءه مع هيئة مستشاريه ومجلس الدفاع الوطني والهادف إلى فرض إرادة الدولة وإحلال الأمن والسلام في جميع أرجاء الوطن اليمني الواحد.

من جانبه استعرض مدير شرطة تعز الأوضاع الأمنية بالمحافظة.. مؤكدا أن تعاون الجميع مع الأجهزة الأمنية بمصداقية وتفاني سيفرز واقعا آمنا ومستقرا للجميع.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

محمد عبدالمجيد الجوهريمرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس

12

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورأيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً

07

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024