الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:08 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
رسائل "سكود" إلى آل سعود



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


رسائل "سكود" إلى آل سعود

الأربعاء, 02-سبتمبر-2015
محمد أنعم - أطلق أبطال القوات الصاروخية في الجيش اليمني-صباح الأربعاء- صاروخاً باليستياً من نوع "اسكود" إلى جيزان دمر محطة كهرباء حامية جيزان..

وأثارت عملية إطلاق ثالث صاروخ نوع "اسكود" ردود أفعال داخلية وخارجية واسعة، حيث إن اطلاق الصاروخ كان بمثابة صفعة شديدة للسعودية التي تشن عدواناً جوياً وبحرياً منذ أكثر من خمسة أشهر ضد اليمن وحماتها الأبطال، نفذت خلالها آلاف الضربات الجوية والبحرية واستخدمت أسلحة محرمة دولياً لتدمير السلاح والجيش اليمني والبُنى التحتية للبلاد.

غير ان اطلاق صاروخ "اسكود" الثالث فضح حقيقة وعجز قوات الجو السعودية وأكد فشل كل أجهزتها الاستخباراتية ووسائل تجسسها بما في ذلك طائرات الأوكس التي تسرح وتمرح فوق العاصمة صنعاء وبقية محافظات الجمهورية.

بالتأكيد لم يكن الهدف من إطلاق صاروخ "سكود" إطفاء كهرباء جيزان، بل لقد كان بمثابة صاروخ يحمل رسائل عدة إلى أحمق آل سعود علّه يستوعبها جيداً ويدرك أنه مثلما تم تدمير القاعدة الجوية في السليل والملك خالد يمكن لصواريخ "سكود" اليمنية أن تطال غيرها من المنشآت العسكرية داخل السعودية.. ولا نتحدث هنا عن سهولة تدمير المعدات والآليات العسكرية في صافر التي يتوهم آل سعود أنها ستمكنهم من احتلال اليمن، أو نشر "مطاوعتهم" لمطاردة أحفاد ملوك سبأ وحمير في مأرب وعدن.

من جديد أكد أبطال الجيش اليمني أنهم جيش للأمن والسلام.. وأنهم يحفظون حق الجار وإنْ جارَ، ولا يتعاملون مع جيرانهم الهمج بعقليات الميليشيات وحقد التكفيريين، وما ترشيدهم في استخدام الصواريخ إلاّ تأكيد أنهم فاتحون باب السلام الى اليوم والذي يمكن أن يُغلق لو تعامل الجيش اليمني بردود أفعال متسرعة أمام همجية واستكبار وصلف العدوان السعودي على اليمن أرضاً وإنساناً.

وعلى الرغم مما يتعرض له اليمنيون من حرب إبادة إلاّ انهم رغم ذلك مايزالون أشد قوة وثباتاً من جبل عطان وحائط أطلال مدينة براقش وسد مأرب.. رافضين الانجرار إلى تفجير حرب شاملة، حتى وان لم يعد لديهم ما يخافون عليه في ظل تمادي آل سعود في استباحة الدم اليمني والأرض اليمنية الطاهرة..

لقد خبرنا آل سعود قروناً -منذ مذبحة وادي تنومة بحق 3 آلاف حاج يمني- انهم يحملون جينات سادية، فقد أبادوا آلاف الأسر والقُبل في بلاد نجد والحجاز بدم بارد، إلاّ أنهم هُزموا وانكسروا أمام جبال اليمن أو بالأصح رجال اليمن، ولايمكن بأي حال من الأحوال ان يحققوا-اليوم- انتصاراً في ساحة معركة كلما دخلوها خسروا..

ويجدر بنا اليوم التأكيد أن تحذيرات الزعيم »الصالح« التي أطلقها في الذكرى الـ(33) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام لم تتحول بعد إلى فعل حتى الآن.. لكنه أكد أن »للصبر حدود« يا آل سعود.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024