الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:40 ص - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
صالح بين رجاله.. والأقزام لا موقع لهم في الاعراب



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


صالح بين رجاله.. والأقزام لا موقع لهم في الاعراب

الأحد, 17-يوليو-2016
اكــرم حجر - هكذا رد الزعيم صالح على الطابور الخامس الذي حاول خلال شهور من الدس السياسي والعهر الإعلامي افساد العلاقة بينه وبين رجاله الأوفياء وتأليبه عليهم، وتأليبهم عليه، وتشكيكه بهم، وتشكيكهم به، وتنفيره منهم وتنفيرهم منه، تمهيداً لتضييق الخناق حوله وتفكيك آخر معاقله كخطوة للفتك به والاستفراد برجاله واحداً تلو الآخر.

هؤلاء الخبثاء من المتربصين بصالح والمؤتمر الشعبي العام يدركون جيداً أن الضرب على وتر الخيانة سيلامس شيء في صالح الذي خانه أقرب المقربون ونالته من طعنات الغدر منذ أزمة العام 2011م ما يكفي ليستفزه مجرد المرور على هذا الخطاب.

الخبثاء الذين اعدوا خططهم جيدا وحزموا أمرهم لم يضعوا في اعتبارهم أمراً واحداً بأن من بقي مع صالح هم خلاصة رجاله الذين صمدوا في وجه الربيع العبري وتصدوا بكل بسالة وشجاعة للرياح العاتية التي عصفت بالمنطقة برمتها.. ويوم كان الرجل هدفاً للتصفية الجسدية كانوا إلى جواره واكتووا سوياً بنيران القتلة ولفحتهم نار الحقد والمكر والخيانة.

رجال صالح "الخُلص" لم تثنهم عن مواقفهم إلى جانب الزعيم والمؤتمر والبلد كل فصول العروض والإغراءات التي قدمتها سلطة هادي "المنحلة" ولا تهديد ووعيد أذنابها وأذيالها من الاخوان المسلمين وباقي الشركاء في المؤامرة التي رصدت لأجلها مئات الملايين بغية اختطاف المؤتمر أو بعض قادته أو تقسيمه على أقل تقدير.. فكان الرد حاسماً وقويا في اجتماع استثنائي للجنة الدائمة الرئيسية قلب الطاولة فوق رؤوس المتآمرين.

وعندما كانت المؤامرة التي تستهدف الزعيم وحزبه تتهاوى ومعها ممولوها ومنظروها والمخططون لها إن على سدة السلطة او حتى داخل المؤتمر الشعبي العام، أطل القبح بوجهه في عدوان اهوج افصح عن كامل تفاصيل المشروع وأصحابه ومموليه وقائمة اهدافهم وعلى رأسها كالعادة الزعيم صالح.

صالح الذي واجه بكل جلد وحنكة كل التحديات والمؤامرات التي تستهدف الوطن كان حاضرا كالعادة للتصدي لهذا العدوان الغاشم.. متموضعاً داخل بلاده وبين شعبه وأنصاره ومحبيه ومحاطاً بالرجال الاوفياء الذين اختاروا كما كل مرة الاصطفاف إلى جانبه الاصطفاف في خندق الوطن.

لذلك.. فابتسامة صالح الأخاذة هذه لم تكن فقط مجرد رد على كل الهرج والمرج الذي دار في صفحات الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي حول الوفد الوطني وقيادات المؤتمر الشعبي العام المشاركة في مشاورات السلام اليمنية الكويت.. بل رسالة لأعداء المؤتمر الشعبي العام والمتربصين بقياداته قبل قواعده بأن محاولاتكم الصيد في مياه المؤتمر مكتوب لها الفشل الذريع..

فـ للمؤتمر وزعيمه الصالح أبناء نجباء ورجال اوفياء أثبتت الأيام والأحداث والتحديات أنهم على قدر المسئولية والثقة التي منحهم إياها.. ومن لم تهز من مواقفه كل تلك الخطوب التي مر بها الزعيم والتنظيم والوطن منذ ربيع 2011م فلن تؤثر فيه تقلبات السياسة أياً كانت وجهتها ومهما كانت فداحتها.

كم تطلبون لنا عيب فيعجزكم
ويكره الله ما تأتون والكرمُ .."
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024