السبت, 20-يوليو-2024 الساعة: 01:15 م - آخر تحديث: 01:12 ص (12: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
طيران العدوان يواصل جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني (تفاصيل)



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من أخبار


عناوين أخرى متفرقة


طيران العدوان يواصل جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني (تفاصيل)

الأربعاء, 31-أغسطس-2016
المؤتمرنت - واصل طيران العدوان السعودي جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري إن 16 مواطناً استشهدوا وجرح عشرة آخرين جراء استهداف طيران العدوان موقف للسيارات في مفرق شرعب بمحافظة تعز، كما استشهد 16 مواطناً على الأقل في غارة لطيران العدوان على منزل مواطن في منطقة الصحن بمحافظة صعدة .

وذكر المصدر أن مواطنين اثنين استشهدا وأصيب ثلاثة آخرين أحدهم حالته خطرة في غارة شنها طيران العدوان على منزل المواطن ظافر الحاشدي في حي الروضة بأمانة العاصمة، كما استشهد المواطن طلال المؤيد إثر اصابته بشظية من إحدى الغارات الجوية التي شنها طيران العدوان على الحي.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على الكلية بالحربية وغارة على جمارك المطار ومثلها على مدرسة الحرس.

كما شن طيران العدوان غارة على منطقة بني بارق بمديرية نهم محافظة صنعاء.. وغارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف.. وغارة على مديرية الغيل والخط الرابط بين مديرية سفيان والجوف بمنطقة الباطنة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على المعهد التقني منطقة عاهم التابعة لمديرية كشر بمحافظة حجة وخمس غارات على جمارك حرض وغارتين على محطة للغاز المنزلي وسط مدينة حجة واستهدف الطيران بثلاث غارات منطقة الدوار بمديرية مستبأ.

فيما قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية منطقة غراب بمديرية الوازعية بمحافظة تعز .

وحسب المصدر شن طيران العدوان تسع غارات على القصر الجمهوري وسط مدينة صعدة، وغارتين على معسكر كهلان وغارة على منطقة كدم بمديرية الصفراء، كما شن الطيران 32 غارة على مناطق مندبة والباحة بمديرية باقم وأربع غارات على مناطق آل مجدع و مفرق السودة وآل مغرم وآل الحماقي في المديرية نفسها.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على قرية الجربة ووادي آل أبو جبارة ومنطقة الطراه في الخراشب بمديرية كتاف، وغارتين على مدرسة أسماء الجعملة بمديرية مجز وغارة على مفرق الطلح، وغارتين على منطقة منبه ومثلها على محطة وقود بمنطقة آل الصيفي بمديرية سحار.

وأكد المصدر إصابة ثلاثة مواطنين بجروح إثر قصف مدفعي سعودي استهدف مزارع المواطنين بمديرية باقم، كما أصيب سبعة مواطنين جراء استهداف طيران العدوان المجمع القضائي بمحافظة عمران.

وفي محافظة شبوة استهدف طيران العدوان السعودي بثلاث غارات الطريق الرابط بين بيحان وعسيلان.. وشن الطيران غارة استهدفت سيارة في الطريق الرابط بين شبوة والبيضاء.

وفي نجران بيّن المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على موقع الطلعة وأربع غارات على موقعي المخروق والقمع، وست غارات على موقعي الشبكة والشرفة، كما شن خمس غارات على موقعي الدود والعموم وقرية قمر في جيزان.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

محمد عبدالمجيد الجوهريمرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس

12

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورأيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً

07

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024