الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:24 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
شعب إب والجزيرة الرياضية يحصدان نتائج استبيان رياضي في اليمن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


شعب إب والجزيرة الرياضية يحصدان نتائج استبيان رياضي في اليمن

الإثنين, 07-مارس-2005
المؤتمر نت-تقرير- جميل الجعدبي - اختار أكثر من عشرين ألف مشاركاً في استفتاء رياضي في اليمن اللاعب فتحي الجابر كأفضل لاعب في دوري كرة القدم للعام الماضي 2004م.
وحسب نتائج الاستفتاء الرياضي الذي أجرته صحيفة (17 يوليو) الأهلية، وأعلن اليوم في حفل أقامته الصحيفة بمناسبة إصدار العدد (300) ومرور 12 عاماً على تأسيسها -فقد حصل اللاعب فتحي الجابر –من نادي التلال- على (4.610) أصوات، بينما جاء اللاعب علي محمد النونو (أهلي الحديدة) في المركز الثاني حاصداً (4247) صوتاً، ليحتل اللاعب ناصر حسين غازي (وحدة صنعاء) المركز الثالث بحصيلة (3290) صوتاً.
وأشارت نتائج الاستفتاء الرياضي الأول من نوعه في اليمن- والذي أعلن اليوم في نقابة الصحفيين اليمنيين في حشد جماهيري ورسمي واسع -إلى فوز حارس المرمى (فيصل الحاج) شعب إب، بلقب أفضل حارس مرمى؛ متصدراً المركز الأول، فيما احتل اللاعب معاذ عبدالخالق (أهلي صنعاء) المركز الثاني، وفارس الحميدي (وحدة صنعاء) المركز الثالث.
وحسب نتائج الاستفتاء الذي أُجري وفق منهجية علمية رصدت من خلاله مستويات الفرق واللاعبين والحكام، والجماهير والصحافة الرياضية والقنوات الفضائية، والمحلية والأجنبية، فقد اختير اللاعب الأثيوبي (يوردانوس) نادي الصقر كأفضل لاعب، فيما اختير المدرب محمد اليريمي (أهلي صنعاء) كأفضل مدرب محلي، وفيصل عزيز (عراقي) شعب إب كأفضل مدرب أجنبي.
وأوضحت استمارات الاستبيان -التي تم توزيعها في الملاعب والأندية والتجمعات الرياضية في عموم المحافظات -اختيار شعب إب كأفضل فريق رياضي خلال الموسم الماضي متصدراً المركز الأول بحصيلة (4772) صوتاً من المشاركين في الاستفتاء، فيما حل فريق أهلي صنعاء ثانياً بحصيلة (4396) صوتاً، وجاء فريق التلال في المركز الثالث بـ(3581) صوتاً.
ومن الوسائل الإعلامية الرياضية اختيرت صحيفة "الرياضة" كأفضل صحيفة رياضية، وقناة "الجزيرة الرياضية كأفضل قناة فضائية متابعة، فيما اختير الصحفي محمد علي العولقي، كأفضل صحفي رياضي، متصدراً المركز الأول، وأحمد الظامري في المركز الثاني، ومعاذ الخميسي في المركز الثالث.
واختار الجمهور الرياضي المشارك في الاستفتاء جمهور التلال كأفضل جمهور رياضي وأحمد قائد كأفضل حكم.
وفي الحفل التكريمي منحت صحيفة (17 يوليو) عدد من الكؤوس والدروع والجوائز التشجيعية للفائزين بجائزة الاستفتاء الرياضي في كافة محافظات الجمهورية.
كما كرمت الصحيفة الستة الفائزين بجوائز مسابقة الاستبيان من الجمهور الرياضي المشارك، وكذلك المصور الرياضي المرحوم عبدالله حويس، لإسهاماته في خدمة العمل الصحفي والحركة الرياضية، ومن الشخصيات التي أفنت عمرها على مدرجات الملاعب كرمت (17 يوليو) الحاج/ علي النعامي كواحد من أقدم المشجعين والمؤازرين لفريق نادي الوحدة بصنعاء.
حضر حفل التكريم وإعلان نتائج الاستبيان أحمد الكحلاني-وزير الدولة- أمين العاصمة- وأحمد الحماطي –وكيل وزارة الإعلام- وعدد من وكلاء وزارة الشباب والرياضة ،وعدد من أعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال المال والأعمال والقيادات الرياضية، ومندوبي الصحف المحلية، ووكالات الأنباء والقنوات الرياضية العربية.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024