الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:06 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
نتائج الدوري اليمني لكرة القدم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


نتائج الدوري اليمني لكرة القدم

الجمعة, 11-مارس-2005
المؤتمر نت -ريام محمد مخشف - استعاد فريق أهلي صنعاء عافيته ، اثر فوه الثمين على مضيفه شباب الجيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري اليمني لكرة القدم لاندية النخبة .
بهذه الفوز الغالي رفع الأهلي رصيده إلى ( 11 نقطة) قافزاً الى المركز الثالث ، فيما تجمد الشباب عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متخلفاً للمركز التاسع .
وفي محافظة البيضاء حقق ممثلها الوحيد في دوري النخبة الشباب أول فوز له في البطولة على حساب ضيفه شعب صنعاء .. بهذا الفوز أودع الشباب أول ثلاث نقاط له متقدماً خطوة إلى مركز قبل أخير القائمة ، في حين قبع الشعب إلى مؤخرة القائمة بنقطته اليتيمة .
وفي العاصمة صنعاء انتزع فريق الشعلة من عدن نقطة ثمينة من انياب مضيفه وحدة صنعاء بتعادله إيجابيا معه ( 2 / 2 ) .. سجل هدفي الوحدة قائده فؤاد عنقاد وعلي جعرة ، فيما أحرز هدفي الشعلة مدافعه محمد حمادة وعماد عمر
بهذا التعادل الإيجابي رفع الشعلة رصيده إلى ( 9 نقاط ) في الترتيب الخامس ، ورفع الوحدة رصيده إلى ( 8 نقاط ) في المرتبة العاشرة .
وفي المدينة الحالمة خرج اللقاء الذي جمع الصقر مع ضيفه اليرموك من صنعاء بالتعادل الإيجابي ( 1 / 1 ) .. تقدم الصقر بهدف سامي التام في الشوط الأول ، وعادله لليرموك سليمان العديني في الشوط الثاني .
بهذا التعادل الايجابي عزز اليرموك رصيده الى عشر نقاط في المركز الرابع ، ورفع الصقر رصيده إلى ( 8 نقاط ) متقدماً للمركز الثامن .
وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت بثلاث مباريات أسفرت عن انفراد فريق التلال من عدن بصدارة الدوري ، اثر فوزه الكبير على مضيفه هلال الحديدة بأربعة أهداف مقابل هدف ..
وبهذا الفوز عمد التلال صدارته رافعاً رصيده إلى ( 18 نقطة ) ، كاشفاً عن عزمه هذا الموسم على إحراز اللقب المفقود منه منذ 15 عاماً .. في حين توقف الهلال عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متراجعاً للمركز السابع .
وخرج الجاران شعب اب والاتحاد حبايب بتعادلهما السلبي .. ليرفع الشعب رصيده إلى ( 9 نقاط ) متخلفاً للمرتبة السادسة .. فيما أضاف الاتحاد نقطته الرابعة في الترتيب الثاني عشر .
وفي العاصمة صنعاء واصل فريق 22 مايو عروضه الجيدة وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه شعب حضرموت بهدفين نظيفين أحرزهما نجمه السوداني المحترف طلال محمد .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذا الفوز إلى ( 11 نقطة ) متقدما للمرتبة الثانية .. فيما تجمد الشعب عند رصيده السابق ( 7 نقاط ) في الترتيب الحادي عشر .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024