الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 09:03 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
وحدة صنعاء يواصل مسلسل نزيف النقاط في الدوري اليمني



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


وحدة صنعاء يواصل مسلسل نزيف النقاط في الدوري اليمني

السبت, 19-مارس-2005
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - تلقى فريق وحدة صنعاء لكرة القدم هزيمة غير متوقعة من ضيفه القادم من ساحل حضرموت شعب المكلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء ، في ختام منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري اليمني لكرة القدم لاندية النخبة .
أحرز أهداف الشعب مهاجمه أنيس اليافعي هدفين ، واحمد باذيبان ، فيما سجل هدفي الوحدة شهاب الكهالي ، عمار العرامي .
بهذا الفوز المستحق عزز شعب حضرموت رصيده إلى ( 10 نقاط ) متقدماً للمرتبة الثامنة ، فيما تجمد الوحدة عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متخلفاً للمركز الحادي عشر ، وواصل نزيف النقاط .
وفي مدينة اب واصل فريق 22 مايو نتائجه وعروضه الجيدة هذا الموسم ، وحقق فوزاً ثميناً على مضيفه اتحاد اب بهدفين مقابل هدف .
بهذه النتيجة الإيجابية رفع 22 مايو رصيده إلى ( 14 نقطة ) متقدماً للمركز الثالث بفارق الأهداف عن أهلي صنعاء صاحب المركز الثاني .. في حين يظل الاتحاد على حاله بنقاطه الأربع متراجعاً إلى قبل أخير القائمة ، واصبح وضعه مهدداً بالهبوط والعودة مجدداً لدوري المظاليم .
وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أول من أمس أسفرت عن تقدم فريق أهلي صنعاء إلى للمركز الثاني لترتيب قائمة الدوري ، بعد فوزه الكبير على جاره اليرموك بأربعة أهداف مقابل هدف ،رافعاً الأهلي رصيده إلى ( 14 نقطة ) متقدماً للمركز الثاني .. في حين توقف اليرموك عند رصيده السابق( 10 نقاط ) متراجعاً للترتيب السابع .
وانتزع هلال الحديدة نقطة ثمينة من مضيفه حامل اللقب شعب اب بتعادلهما الإيجابي ( 2 / 2 ) .. ليواصل حامل اللقب نزيفه النقاطي بعيداً عن المقدمة التلالية برصيد ( 10 نقاط ) في المرتبة السادسة ، فيما عزز الهلال رصيده إلى ( 9 نقاط ) في المركز التاسع .
وفي مدينة عدن تعادل الشعلة بصعوبة مع ضيفه شباب البيضاء ( 2 / 2 ) .. وهذا التعادل حد من طموح الشعلة الذي يعود بعد غياب طويل إلى دوري الأضواء هذا الموسم بصورة قوية ورفع رصيده إلى ( 10 نقاط ) في المركز الخامس بعد أن كان يطمح التقدم إلى المركز الثالث على الأقل في حال الفوز .. أما شباب البيضاء فقد أختطف نقطة تعادلية ثمينة مع مسيرته المتعثرة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني عشر .
وواصل فريق شعب صنعاء مسلسل الهزائم التي تلاحقه في الدوري بالهزيمة السادسة له هذا الموسم والتي جاءت على يد صقر تعز بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج بعيداً عن ملعب الصقر الذي يعتبر هو مستضيف هذا اللقاء وذلك بعد أحداث الشغب التي شهدها ملعب نادي الصقر الأسبوع الماضي من قبل جمهوره ضد لاعبي
اليرموك .
ورفع الصقر رصيده بهذا الفوز إلى ( 11 نقطة) متقدماً إلى المركز الرابع .. في حين يظل الشعب على حاله بنقطته اليتيمة في ذيل المؤخرة ، وبات أول المرشحين للعودة إلى دوري
المظاليم .
وكان متصدر البطولة التلال من البطولة قد تعثر لأول مرة هذا الموسم ، بعد مشوار ناجح في ست جولات ماضية حقق فيها علامة كاملة واحدة ، اثر انتزاع ضيفه فريق شباب الجيل من الحديدة نقطة ثمينة من انياب الفريق التلالي ، حيث خسر التلال بهذا التعادل أول نقطتين له في البطولة رافعاً رصيده بالتعادل إلى ( 19 نقطة ) محافظاً على صدارته لقائمة الترتيب العام بفارق ما زال مريحا عن أقرب منافسيه وإن تقلص إلى ست نقاط، في حين أضاف شباب الجيل نقطته
التاسعة، متخلفاً للمركز العاشر .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024