الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:41 م - آخر تحديث: 01:06 م (06: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
التلال يستعيد بريقه من جديد في الدوري اليمني



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


التلال يستعيد بريقه من جديد في الدوري اليمني

الجمعة, 15-أبريل-2005
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - عاد فريق التلال لكرة القدم مرة أخرى لنغمة الفوز بعد عزوف في الثلاث الجولات الماضية ، وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه شعب حضرموت بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب 22 مايو الدولي بعدن ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري اليمني لاندية النخبة .
وقد دخل التلال هذه المواجهة بقوة للظفر بنقاطها ، ومصالحة جماهيره العريضة التي انتابتها المخاوف في الأسابيع الماضية بعد إخفاق فريقها بتلقيه الهزيمة الأولى على يد شعب صنعاء وتعادله مرتين مع الشعلة وشباب الجيل ، وحقق ما أراده بإحرازه هدف السبق عن طريق لاعبه عبد الحكيم كرامة في الدقائق العشر الأولى من اللقاء ، لينهي التلال شوط المباراة الأول بهذا الهدف ، ومع بداية مجريات أحداث الشوط الثاني سعى التلال إضافة هدف ثاني للاطمئنان ، الذي جاء هذه المرة عن طريق لاعبه البديل جميل السريحي في 26 من هذا الشوط ، ليستمر اللعب بين الفريقين سجالاً ، حتى جاءت الدقيقة 41 لتحمل الهدف الأول للشعب عن طريق مهاجمه أنيس اليافعي ، وبعدها بدقيقتين يضيف مهاجم التلال عبد الحكيم غرامة الهدف الثالث لفريقه ، ومع دخول المباراة في دقائقها الأولى من بدل الضائع يضيف المهاجم للاعب المحترف الكونغولي امبايو الهدف الرابع ، لينهي بعد ذلك الحكم الدولي مختار صالح اللقاء بفوز كبير للتلال وخسارة مؤلمة للشعب .
بهذه النتيجة الإيجابية رفع التلال رصيده إلى ( 26 نقطة ) منفرداً بصدارة القائمة ، في حين توقف الشعب عند رصيده السابق ( 13 نقطة ) متراجعاً للمرتبة التاسعة .
وفي مدينة اب انتزع فريق الشعلة من عدن نقطة ثمينة من انياب مضيفه حامل شعب اب بتعادله السلبي معه ( 0 / 0 ) .. رافعاً الشعب رصيده بهذا التعادل إلى ( 17 نقطة ) في مركزه الخامس ، وعزز الشعلة رصيده إلى ( 13 نقطة ) متقدماً للمركز السابع .
وفي العاصمة صنعاء واصل فريق الصقر من تعز صحوته وعروضه الجيدة ، وحقق فوزاً جديداً على مضيفه وحدة صنعاء بهدفين نظيفين أحرزهما لاعباه الإثيوبيان بايو ويوردانوس في الدقيقتين 31 و34 من زمن شوط المباراة الأول ..
بهذا الفوز الثمين عزز الصقر رصيده إلى ( 21 نقطة ) متقدماً للمركز الثاني مؤقتاً في انتظار نتائج بقية مباريات الجولة غد وبعد غد ، في حين ظل الوحدة على تخبطه وتعثره هذا الموسم بنقاطه العشر في المركز الثاني ، وبات وضعه صعوبة ومهدداً بالهبوط إلى مصاف اندية دوري المظاليم إذا لم يدارك بسرعة خطورة وضعه ويستعيد عافيته وتاريخه العريق .
وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت امس بمباراتين ، فاز في الأولى فريق اليرموك من صنعاء على ضيفه القادم من مدينة الحديدة شباب الجيل ، بخمسة أهداف مقابل هدفين
رافعاً اليرموك رصيده إلى ( 13 نقطة ) متقدماً للمركز الثامن ، فيما توقف شباب الجيل
عند رصيده السابق ( 12 نقطة ) متخلفاً للمرتبة العاشرة .
وفي مدينة البيضاء انتزع اتحاد اب نقطة ثمينة من انياب مضيفه الشباب بتعادله السلبي معه .. رافعاً الاتحاد رصيده إلى ( 9 نقاط ) قبل أخير القائمة ، فيما أضاف الشباب نقطته الثانية عشرة في المركز الحادي عشر .
وتستكمل منافسات هذه الجولة غد السبت مباراة واحدة فقط تجمع شعب صنعاء القابع في ذيل
القائمة بنقاطه الأربع مع ضيفه هلال الحديدة ( 18 نقطة ) المتراجع مؤقتاً إلى المركز الرابع وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد الأحد بمباراة واحدة أيضا سيسعى فيها أهلي صنعاء المتخلف مؤقتاً إلى المركز الثالث برصيد ( 19 نقطة ) بقوة إلى كسب نقاطها وتعزيز رصيده النقاطي لكي يظل على مقربة من الصدارة ، عندما يلتقي جاره المعثر في الجولتين الماضيتين 22 مايو ( 15 نقطة ) في الترتيب السادس .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024